Efrin1 Efrin1 Efrin1 Efrin1

10/06/2013

Nero Kwik Media 12.0.02100

يتميز الاصدار عن غيره بالسهولة والسرعة والكفاءة عن الاصدارات السابقة
وايضا نيرو هو الجيل المقبل من أكثر دول العالم عن ثقته في وسائل الإعلام الرقمية المتكاملة وبرمجيات الترفيه المنزلي.
ومن الميزات الجديدة الوسائط الرقمية البسيطة.
هذا سهلة الاستخدام لكنها قوية
الوسائط المتعددة ، تعطيك الحرية لتحرير، قص، نسخة ، حرق ، وتحميلها على شبكة الإنترنت. وأيا شئت من الموسيقى والفيديو والصور ، والبيانات -- والتمتع بها وخاصة مع العائلة والأصدقاء في أي زمان ومكان. مع سهولة الاستخدام نيرو Start Smart مركز القيادة ، الحياة الرقمية الخاصة بك لم يكن أبدا أكثر مرونة وعمليه

This version of Nero Kiwi Media 11 contains only the functions of recording and copying data to CD-and DVD-discs. Additional features and capabilities are available when you upgrade to the full version of Nero Burning ROM or Nero Multimedia Suite 10. Program «Nero Kiwi 10 » available in Russian. Supports English, German, French, Spanish, Italian and Portuguese




Pidgin 2.10.7 Final

برنامج Pidgin لتشغيل الماسينجر يغنيك عن كل برامج المحادثة - مفتوح المصدر
وصل الاصدار الجديد الذي طال انتظاره من برنامج المحادثة المفضل لدي الكثيريين فهو يقوم بتشغيل جميع الايميلات .. ولقد قاموا في هذا الاصدار بالعديد من التغييرات سواء في الشكل أو المضمون، حتي الموقع تغير كلياً ليصبح أفضل. 
Pidgin is a chat program which lets you log in to accounts on multiple chat networks simultaneously. This means that you can be chatting with friends on MSN, talking to a friend on Google Talk, and sitting in a Yahoo chat room all at the same time. Pidgin is compatible with the following chat networks out of the box: AIM, ICQ, Google Talk, Jabber/XMPP, MSN Messenger, Yahoo!, Bonjour, Gadu-Gadu, IRC, Novell GroupWise Messenger, QQ, Lotus Sametime, SILC, SIMPLE, MySpaceIM, and Zephyr. It can support many more with plugins. Pidgin supports many features of these chat networks, such as file transfers, away messages, buddy icons, custom smilies, and typing notifications. Numerous plugins also extend Pidgin's functionality above and beyond the standard features.
Supported chat networks
•AIM
•Bonjour
•Gadu-Gadu
•Google Talk
•Groupwise
•ICQ
•IRC
•MSN
•MySpaceIM
•QQ
•SILC
•SIMPLE
•Sametime
•XMPP
•Yahoo!
•Zephyr





Skype 6.2.0.106 Final

مسنجر سكاايب , Skype برنامج محادثة مجانى و ممتاز للتخاطب على الانترنت هو فى الاساس استخدم للهاتف ولكن طور الى الاستخدام عبر الانترنت حيث يتمتع بمزايا تماثل برامج المحادثة الاخرة وتفوق عليها فى درجة وضوح الصوت والكاميرا بأعتباره برنامج تليفونى وذلك لانه يعتمد على تكنولوجيا جديدة فى عالم الاتصالات تتيح للمستخدم التخاطب الفعال مع الاصدقاء والاقارب بسهوله وبميزات جيدة


ACDSee Photo Editor 6.0.313

البرنامج الرائع فى تحرير الصور واستعراضها بمزاياه
الرائعه لذلك هذا البرنامج يعد من أفضل البرامج فى مجاله لسرعته وسهولة
استخدامه ولتعامله مع جميع صيغ الملفات المرئيه مثلا : JPEG, BMP, GIF
PSD, PNG, TIFF, TGA, RAW NEF, CRW, ويدعم حوالى 100 صيغه
ومنها الصيغ التى ذكرتها ..ويمكنك مع هذا البرنامج ان تحرير صور وحفظ حقوق
النشر من اى نقل او اى تعدى على حقوق الملكيه لصورك ويمكن الشرح
به على الصور وأفادة اخوانك والبرنامج به مجموعه من الفلاتر الرائع التى
تبهرك بالتعامل معها لتحسين جودة الصوره او وضع تأثيرات جماليه عليها
ويمكنك عمل ألبوم خاص بك ووضع مجموعه من الصور واستعرضها فى اى
وقت لأحق هذا البرنامج يعد افضل البرامج فى مجاله فعلا




FL Studio Producer Edition 11.0.3 Final

اذا كانت تبحث عن برنامج ذات تعقيد كبير وذو مكانيات لا محدوده فنقدم لك هذا البرنامج الخارق البرنامج ذات ميزات وأدوات مثالية قل ما نجدها تجتمع في برنامج واحد فيمكنك فعل أي شئ تريده بملفاتك الصوتية بهذا البرنامج ويمكنك أن تضيف تشكيلة واسعة من التأثيرات الى أصواتكيدعم البرنامج جميع بطاقات الصوت ولا تواجهك مشاكل عند إستخدامك للبرنامج ,فهو استديو متكامل لن تحتاج لغيره أبدا ويمكنك من التعديل على الأصوات وعمل ما شئت بها .
FL Studio 11 is a complete software music production environment, representing more than 14 years of innovative developments and our commitment to Lifetime Free Updates. Everything you need in one package to compose, arrange, record, edit, mix and master professional quality music. FL Studio 11 is the fastest way from your brain to your speakers .

New Features

• Performance mode – Trigger Playlist Clips live using a mouse, touch screen, typing keyboard or MIDI controller. Supports APC20/40, Launchpad, Lemur, Block, Maschine/Mikro, padKONTROL, Traktor Kontrol (and more).
• Multi-touch support - FL Studio and some plugins now respond to Multi-touch with Microsoft gesture functions supported.
• Playlist - 199 Playlist tracks, increased from 99.
• Linking includes MIDI input port - Links now remember the MIDI input port used to avoid conflict between controllers.
• Playlist & Piano roll – Horizontal & vertical movement locking. Shift is horizontal lock & Ctrl is vertical lock when dragging items.
• Piano roll - Glue notes, Mouse wheel velocity, Monophonic step entry mode & Chop chords tool.
• Right-click data entry - Most controls now allow a Right-click option to type in values.
• Plugin Picker - Right-click to open a plugin and its presets in the Browser. Start typing plugin names to highlight entries.
• Mixer - Page Up/Down keyboard keys cycle through the current mixer track's plugin windows.
• Options - Play truncated notes in clips restores notes overlapping slice points in Pattern Clips. Click and hold functions. GUI animation level now selectable from sober to entertaining






Sony DVD Architect Studio 5.0.186

برنامج ينشىء لك افلام فيديو DVDs عالية النوعية من صورك ومن اغانيك وملفاتك الخاصة .. يعتبر برنامج Sony DVD Architect Studio من البرامج الرائدة في هذا المجال فلديه قدرات رائعه جداً يمكنك ان تنشىء افلام دي في دي من افلامك الخاصة وصورك وملفات الموسيقى الخاصة بك, اانت يمكنك ان تنشاء لك افلام فيديو دي في دي عالية النوعية بسرعه شديدة جداً .. كما يحتوي البرنامج على اكثر من 44 خلفية مصممة كخلفيات دي في دي بشكل جميل وبارز, كما يمكنك ان تستورد الصور من رسوماتك والبوماتك الخاصة بالصور .. كما يمكنك ان تسحب صور و وموسيقى وافلام اخرى متعددة الوسائط و تجعل منها slideshow تتقلب على طريقتك الخاصة وتعرض بالطريقة المناسبة لك , كل ما عليك للبدء في عمل فيلم DVD هو سحب الصور والاغاني والافلام الخاصة بك إلى البرنامج مباشرة, اصنع الحركات فهي جاهزه فقط اختر الشكل المناسب لك , او النصوص أو اي شي تريده , كما يحتوي البرنامج على قوائم وازرار, ورسوم وخلفيات, او نصوص بحرية, او رسومات بارزه, او اي مكان على الشاشه, يمكنك ان تضيف التعليقات على كل مشهد براحتك وتضيف له المنظر والتاثيرات الجميلة, ويمكنك استعراض الفلم مباشرة على البرنامج قبل ان تخرجه لسيدي او لجهازك الشخصي , كما يقوم بنسخ الافلام DVD بسرعه فائقة ويدعم سواقات الاقراص التالية DVD-R, DVD-RW, DVD+R, DVD+RW, and DVD+R DL, DVD واكثر من هذا بكثير .



برامج 2013



مزيد من معلومات اضغط هنا

تحميل برنامج تعديل الصور 2013 مجانا
مزيد من معلومات اضغط هنا

البرنامج إسمه XviD4PSP 5.0 برنامج حفظ ترجمة ايضا
مزيد من معلومات اضغط هنا

FLV Player 4 free MP3,WAV,RM
مزيد من معلومات اضغط هنا

برنامج ProgDVB 6.95.4 Final لمشاهدة القنوات الفضائية المفتوحة والمشفرة بحجم 15 ميجا على اكثر من
مزيد من معلومات اضغط هنا
عملاق تشغيل المالتيميديا VLC media player 2.1.0 Final في اصداره الاخير بحجم 23 ميجا على اكثر من سيرفر

<< back

VLC media player 2.1.0 Final

يعد من افضل البرامج لتشغيل الفديو بجميع الصيغ كما ان هذا الاصدار محدث بتاريخ اليوم ليقوم بتشغيل جميع الصيغ مثل صيغة RMVB الغير مدعومة فى اصداراته السابقة هذا البرنامج يدعم جميع الصيغ الاتية وصيغ اخرى كثيرة للفيديوMPEG-1, MPEG-2, MPEG-4, DIVX, DVD, VCD , RMVB , WMV , AVI , MP4 , MP3, OGG, OGM, MOV, WMA يعتبر من أشهر مشغلات الفيديو الداعمه لجميع الصيغ مشغل غنى عن التعريف فهو الاشهر والاقوى فى عالم مشغلات الميديا البرنامج يوفر لك كميه هائلة من أحدث الاكواد لتتناسب مع أحدث أنواع ملفات الفيديو










برنامج ProgDVB 6.95.4 Final

اسهل برنامج في قائمة برامج الستلايت لايحتاج ان تكون محترف في هذا المجال بل اعدادة وتنصيبة سهل وايضاً التعامل معه ويحتوي على إمكانية خارقة في هذا المجال شاهده جربه ستجد ان البرامج الاخرى امامه فاشلة جداً كما انه يمكنك اضافة بعض الملفات له وتستطيع معه ان تشاهد قنوات مشفرة كـ شوتايم و اوربت, والجزيرة وبروميان الالمانية و سكاي..., شاهد جميع المحطات الاسلامية شاهد جميع المحطات الاخبارية والكثير الكثير مع هذا العملاق الرائع prog dvb ستحتاج لوجود برنامج ديركتس Directx