Efrin1 Efrin1 Efrin1 Efrin1

11/23/2013

Kaspersky Anti-Virus 2014 14.0.0.4651




Kaspersky Anti-Virus 2014 14.0.0.4651

مختبرات كاسبيرسكي، الرئيس التنفيذي بقيادة الروسي يفغيني كاسبرسكي الكاريزمية، لا يزال لإيجاد حلول أمن الإنترنت التي تفوق غيرها من منتجات مكافحة الفيروسات في الكشف عن البرامج الضارة وإزالتها. تأسست في عام 1997، مختبرات كاسبيرسكي هي الآن واحدة من أكبر أربع شركات أمن الإنترنت على هذا الكوكب؛ كل أسبوع 150،000 المستخدمين الجدد تحميل منتج كاسبيرسكي. هذا هو واحد من أفضل برامج مكافحة الفيروسات الحلول المتاحة وغير مناسبة سواء كنت تحتاج إلى مستوى عال من التخصيص أو مجرد تريد تثبيته ونسيانها.







حجم برنامج
(222.98 MB)



Microsoft Security Essentials تحميل


Microsoft Security Essentials برنامج 
للطلاب بنظام التشغيل Microsoft Windows ، ResNet توصي رسميا مايكروسوفت أساسيات الأمن. مايكروسوفت أساسيات الأمان يوفر الحماية ضد الفيروسات وغيرها من أنواع البرمجيات الخبيثة مجانا . كما انها خفيفة الوزن جدا ( تحميل أقل من 9MB ) و سهلة الاستخدام ، في حين لا يزال توفير نفس مستوى الحماية الذي توفره بعض برامج مكافحة الفيروسات المدفوعة.

سيتم تشغيل مايكروسوفت أساسيات الأمان على ويندوز إكس بي، فيستا و 7. عرض موقعه على الانترنت لمزيد من المعلومات حول كيفية تثبيت Microsoft أساسيات الأمان .

كما ماسح ضوئي مكافحة الفيروسات الثانوية نوصي باستخدام التقيم ، وتسمى أيضا MBAM . هذا هو ماسح ضوئي غير الحكومية العاملة الحرة، وهذا يعني أنه سوف تفحص فقط عندما بدأت يدويا. انها مجاملة كبيرة كما ماسح ضوئي الثانوية ، وكثيرا ما يساعد تنظيف البرمجيات الخبيثة التي الماسح الضوئي الأساسي الخاص بك قد لا يمسك.





حجم برنامج
13,0 MB
تحميل على اكثر من سيرفر



avira free antivirus تحميل



avira free antivirus برنامج 
الحفاظ على تشغيل الكمبيوتر الخاص بك الحرة البرامج الضارة.

بنيت على نفس الحائز على جائزة التكنولوجيا وجدت في منتجاتنا المتميزة، أفيرا برامج مكافحة الفيروسات مجانا يساعد على الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الحرة البرمجيات الخبيثة مع حماية خصوصيتك.

خفيفة وقوية، أفيرا برامج مكافحة الفيروسات مجانا ويقدم في الوقت الحقيقي الكشف عن البرامج الضارة، مانع النوافذ المنبثقة، أدوات الخصوصية وسلامة تقديرات لنتائج البحث الخاصة بك.


حجم برنامج
109 MB 
تحميل برنامج على اكثر من سيرفر


BSplayer 2.6.6.1075



BSplayer 2.6.6.1075 تحميل برنامج 
BSplayer هو التطبيق الذي يلعب مرة أخرى جميع أنواع ملفات الوسائط (AVI، MPG، ASF، WMV، WAV، MP3 ...) والمتخصصة في تشغيل الفيديو وDIVX.

الميزات الرئيسية

ترجمات العرض - موقف ترجمات دعم مخصص، واللون، والخط، والشفافية، ... أشكال الدعم: MicroDVD، مشاهد ثانوي تمزق ثانوي، SubRip كل التفاصيلإخفاء التفاصيل
سكينبل بالكامل - أي شكل، والجلود شفافة ...
نافذة يمكن تغيير حجم الفيلم
متعدد اللغات
السحب والإسقاط الدعم
دعم سطر الأوامر
عموم المسح الضوئي ومخصصة لعموم تفحص خيار
نسب مخصصة
دعم التشغيل
قرار تغيير
التقاط الإطار
ملفات AVI مع أكثر من 2 دفق الصوت المدعومة (لغات متعددة)
دعم لملفات OGM، بما في ذلك أكثر من 2 مسارات الصوت / الفيديو، ويدعم ترجمات مطعم ب / الفصول
ملف صوتي بدعم خارجي
S / PDIF بدعم لملفات AC3 الإخراج (مع انتر فك الصوت)
ملفات INI
دعم التحكم عن بعد - دردشة على الإنترنت WinL
الإشارات المرجعية
التعادل بسيطة (دايركت 8 مطلوب)
معدل التشغيل (1/2x، 1X، 2X) والعرف
والكثير من الميزات الأخرى غير المذكورة هنا، يحاول هو خارجا.



حجم برنامج
1,05 MB
تحميل على اكثر من سيرفر

iTunes 11.1.3 (32-bit)(64) برنامج تحميل



iTunes 11.1.3 (32-bit)(64) برنامج
ايتون هو تطبيق مجانية لماك والكمبيوتر الشخصي. أنها تلعب كل ما تبذلونه من الموسيقى الرقمية والفيديو. أنها تتزامن المحتوى إلى أجهزة أي بود الخاص بك، اي فون، وآبل. وإنه لمتجر الترفيهية التي يبقى مفتوحا 24/7.

تنظيم الموسيقى الخاصة بك في قوائم التشغيل
تحرير معلومات الملف
الأقراص المدمجة سجل
نسخ الملفات إلى جهاز iPod أو غيرها من مشغل الصوت الرقمي
شراء الموسيقى وأشرطة الفيديو على شبكة الإنترنت من خلال المدمج في متجر اي تيونز
تشغيل متخيل لعرض الآثار الرسومية في الوقت المناسب إلى الموسيقى
ترميز الموسيقى في عدد من صيغ الصوت المختلفة.
تتوفر   32 . 64





حجم برنامج 
94,0 MB
تحميل على اكثر من سيرفر


GOM Player 2.2.53.5169 تحميل


 GOM Player 2.2.53.5169  تحميل برنامج
جوم هي وسائل الاعلام لاعب المجاني مع الصوت و الفيديو شعبية الترميز المضمنة.

الترميز الباحث

ويشمل العديد من برامج الترميز جوم بلاير ( كسفيد، الافلام، FLV1 ، AC3 ، OGG ، MP4، H263 وأكثر من ذلك ) بحيث أنك لن تحتاج إلى تثبيت برامج الترميز منفصلة لمعظم أشرطة الفيديو. بالنسبة لأولئك أشرطة الفيديو التي تتطلب ترميز منفصلة ، جوم لاعب وسوف تجد واحدة .

تشغيل ملفات AVI المكسور ( براءة اختراع )

التكنولوجيا جوم لاعب على براءة اختراع يتيح للمستخدمين عرض ملفات مع فهارس مكسورة أو التي لا تزال قيد تحميلها.

دعم الترجمة قوية

جوم بلاير يدعم SMI ، SRT ، RT ، SUB (مع IDX ) ملفات للعنوان الثانوي . يمكنك حتى تزامن عنوان ثانوي و الفيديو إذا كان هناك أي تطابق .

قائمة التشغيل مريحة

إذا قمت بتشغيل ملف فيديو ، وهناك بالفعل ملف مع اسم مماثل في الدليل ، فإنه سيتم تلقائيا إضافة إلى قائمة التشغيل الخاصة بك. جوم لاعب لديه شكل قائمة التشغيل مماثلة ل M3U ، PLS ، ASX.

دعم مختلف أنواع الوسائط

جنبا إلى جنب مع تنسيق وسائط مختلفة مثل AVI ، MPG، MPEG و DAT ، GOM Player يدعم أيضا تدفق تنسيق Windows Media (WMV ، ASF، ASX ) . يمكنك أيضا مشاهدة أشرطة الفيديو دي في دي الجودة مع 5.1 قناة إخراج الصوت.



تحميل على اكثر من سيرفر
حجم برنامج
12,2 MB


Adobe Media Player 1.7 تحميل


Adobe Media Player 1.7


أدوبي ميديا ​​بلاير هو الجيل المقبل من وسائل الاعلام لاعب سطح المكتب، وتوفير نوعية عالية من تشغيل الفيديو المتدفقة، تحميل، أو محتوى الفيديو المخزنة محليا. استخدام بسيط، واجهة بديهية من أدوبي ميديا ​​بلاير، يمكنك الاشتراك في ومشاهدة محتوى الفيديو عبر الإنترنت. يمكنك أيضا إدارة مكتبتك الخاصة من تحميل المحتوى ويوصي ومشاركة المحتوى المفضل مع المشاهدين الآخرين.






حجم برنامج 
5,4MB
تحميل على اكثر من سيرفر


أفضل برنامج Pointstone System Cleaner 7.2.0.252


أفضل برنامج Pointstone System Cleaner 7.2.0.252 

مع مفتاح برنامج
تحميل برنامج  System Cleaner 7.3.2.280 Final برنامج يعتبر من أقوي البرامج في مجال صيانة الحاسوبو أفضل برامج الصيانة الفورية للحاسوب إذ يتميز برنامجنا اليوم عن غيره من البرامج بالحماية المتناهية لملفات النظام الهامة و كذلك البيانات الخاصة بك حيث ان برنامجنا متخصص في تسريع النظام واصلاح الاخطاء ;له واجهة بسيطة وسهلة الاستعمال وله أداء أكثر من رائع.إنه متخصص في تسريع النظام مثل تصفية الريجيستري من كافة المخلفات التي تهدد امـــن و امان النظام;كما به ادوات رائعة جدا مثل اداة تصليح الاخطاء و كذلك اداة استرجاع المحذوفات واداة تنظيم الهارد و العمل علي اصلاح ما تم افساده من قبل بعض الفيروســـــات كما بة اداة الحذف النهائي لاي ملف,فطريقته السهلة في تصحيح و معالجة الأخطاء تجدب كثيرآ من الناس لاستخدام هذا البرنامج




حجم برنامج
9,92 MB
تحميل على اكثر من سير فر


مع سريال نمبر fixcleaner 2.0.4680.1059 Full برنامج


أصلاح جميع مشاكل الحاسوب fixcleaner 2.0.4680.1059 Full
 مع سريال نمبر  fixcleaner 2.0.4680.1059 Full  برنامج
أصلاح جميع مشاكل الحاسوب fixcleaner 2.0.4680.1059 Full البرنامج الخرافي الرائع الذي يقوم بإكتشاف أخطاء الجهاز .. من جميع أنواع الأخطاء ثم يقوم بمعالجتها جميعا.. برنامج FixCleaner ينصح به من مايكروسوفت ..البرنامج يعمل على تسريع الجهاز بعد أن تقوم بعمل تصليح للأخطاء .. ويعتبر برنامج FixCleaner رائد في مجالة حيث نصحت به شركة مايكروسوفت microsoft في عالم التصليح والتنظيف


exUSSR@free.com
CC1-411CE-DBE31-116
حجم برنامج 
(8,6 MB)
تحميل على اكثر من ثيرفر

تحميل برنامج Acronis True Image Home 2013


برنامج: تحميل برنامج Acronis True Image Home 2013


تحميل برنامج Acronis True Image Home 2013 16.0.0.6688 Build 6514 عمل نسخة احتیاطیة للنظام والملفات واستعادتھا عند الحاجة برنامج باك اب ( نسخ احتياطي برامج, نظام, ويندوز, عمل نسخة احتياطية واستعادتها مباشرة , هل مللت من كثرة الفورمات وإعادة تنصيب نظامك وبرامجك الأساسية والثانوية وإعادة تعريف الدرايفات من جديد, فهل في كل مره تفرمت بها جهازك تقوم بعمل تحديثات لجهازك و و و , أذن ما رأيك أن تقوم بعمل كل ما تريده, من جديد ولمرة واحد فقط وبعدها تنصيب هذا البرنامج الساحر لعمل نسخة احتياطية لك وإرجاعها, من جديد بعد الفورمات فقط بـ6 دقائق بالكثير وهذا الوقت منصباً على الأجهزة القديمة, بينما كجهازي في دقيقتين أعيد نسختي التي تبلغ حجمها 4 جيجا من ملفات, النظام وبرامجي الأساسية فقط مع التحديث والدرايفات, أي لا قلق من عمل الفورمات مره أخرى, فقط تسترجع كل ما تريده في , دقائق معدودة فقط













حجم برنامج
(266.68MB) 

تحميل برنامج على اكثر من سيرفر


Zemana AntiLogger 1.9.3.450 برنامج مع مفتاح سريال نمبر


 Zemana AntiLogger 1.9.3.450   اسم برنامج
برنامج مع مفتاح 100/100 شغل 
730 يوم
بدون مفتاح 15 يوم فقط
مكافحة المسجل ، وضعت للتعامل مع أنواع مختلفة من التهديدات الخبيثة، ويحمي كلمات السر المصرفي الخاص بك، رسائل البريد الإلكتروني ومحادثات الدردشة الخاصة بالتجسس على نحو استباقي من دون الحاجة إلى خوارزمية التوقيع على اساس و يشمل قوية ، methods.AntiLogger مكافحة الإجراء يمنع جميع أشكال معروفة من ملورس التي تنوي القيام بسرقة المعلومات. كما يستخدم AntiLogger استباقية وطريقة فريدة للكشف عن التطبيقات الضارة المحتملة التي لم تقم بذلك بالفعل تم الاعتراف بها أو التي تم تحديدها من قبل أي برامج مكافحة الفيروسات وبالتالي ، فإنه يحمي بك ' أمن المعلومات ' من مجموعة من. : مكافحة SSL المسجل ، المضادة لل كاميرا ويب خشابة و مكافحة الحافظة خشابة هي أول الحلول الأمنية المتقدمة في العالم. أيضا ، سوف ندرك أن هذه الوحدات لديها ميزات أفضل إذا ما قورنت مماثلة applications.Anti - حدوثها الوحدة يوفر حماية جديدة وقوية ضد كيلوغرز التي لم يتم القبض حتى من قبل معروف ، فإن البرمجيات الأمنية الأكثر شعبية في العالم .

وهنا بعض الملامح الرئيسية " Zemana AntiLogger " :
· وحدة مكافحة SSL المسجل الذي يوفر الحماية ضد المسجل SSL
· مضاد لل كاميرا ويب المسجل الذي يوفر الحماية ضد المسجل كاميرا ويب
· مكافحة حدة مفتاح المسجل الذي يوفر الحماية ضد المسجل الرئيسية
· خشابة المضادة لل شاشة أن يوفر الحماية ضد المسجل الشاشة
· مكافحة الحافظة المسجل الذي يوفر الحماية ضد المسجل الحافظة
· نظام دفاع الوحدة التي تحمي النظام الخاص بك

بعد فك ضغط سوف تجد مفتاح
zip مع مفتاح برنامج
نبدا بسم الله 
الشرح
تبع صور











حجم برنامج 
19,1 MB 
تحميل برنامج على اكثر من سيرفر

Start 8 Reloaded برنامج


Start 8 Reloaded اسم برنامج 

تم تصميم StartMenu8 خصيصا لنافذة 8. أنها توفر حلا مثاليا للمستخدمين الذين يعملون مع قائمة ابدأ ويندوز في كل وقت وليس اعتادوا على شاشة البداية مترو جديدة في ويندوز 8. هذه الأداة الذكية يعيد كلا على زر البداية وقائمة ابدأ ويندوز، ويوفر خيار لتخطي صفحة البداية مترو، مما يسمح للمستخدمين الذين يعملون فقط على سطح المكتب لتشغيل ويندوز 8 لسطح المكتب مباشرة. انها أفضل بديل لقائمة ابدأ Windows8.

برنامج  Start 8 Reloaded أرجاع زر ستارت في ويندوز 8 حل علينا Windows 8 بخصائصه الجديده ومميزاته الرائعه بالإضافه إلى السرعه والثبات والإستقرار, ما جعل كثيراً منا يترك Windows 7 ويذهب لـ 8 .. ولكن بعد فتره صغيره يبدأ الشعور بالملل نتيجة لإفتقاد Windows 8 واحده من أهم الأشياء التى عودتنا عليها Microsoft وهى قائمة إبدأ " Start Menu " وإستبدالها بـ Start Screen بالطبع Start Screen ليست سيئه إلى هذا الحد ولكنها فى رأيى و رأى الكثيرين مخصصه لأجهزة الـ Tablets " الأجهزه اللوحيه " و الشاشات التى تدعم اللمس Touch Screen ونحن أصحاب الأجهزه العاديه يبدو أن ميكروسوفت تخلت عنا . و هذا ما أدى إلى تزايد الانتقادات بشأن واجهة المستخدم الجديده التى جعلت بعض المستخدمين في حيرة بشأن طريقة اغلاق حاسباتهم الشخصية وتنفيذ بعض المهام الاخرى البسيطه . ونتيجه لذلك أعلنت ميكروسوفت أنها ستطرح في الشهر القادم نموذجا لأول تحديث كبير لنظام تشغيل ويندوز 8, بعدما قالت أنها استمعت إلى آراء المستخدمين . 






حجم برنامج
 (8.61MB)
تحميل على اكثر من سيرفر