Efrin1 Efrin1 Efrin1 Efrin1

10/15/2013

Zoom Player Home FREE 8.7 Beta 28


وصف البرنامج 

تنزيل برنامج زوم بلاير هوم Zoom Player Home FREE 8.7 Beta 28 الذي يعمل على تشغيل جميع صيغ الفيديو و الصوت بجودة عالية جدا , هذا البرنامج مجرد تنزيله  وتنصيبه على جهازك فورا و تلقائيا يتفاعل ويتأقلم مع جميع ملفات الملتميديا أو الوسائط المتعددة الموجودة على جهازك , فالبرنامج يوجد له الكثير من الترميزات الداعمة لتلك الملفات , فهذا البرنامج سريع جدا في فتح كل تلك الملفات دون أي مشاكل و معاناة , فالبرنامج يطلق عليه عملاق الميديا , فبرنامج زوم بلاير هوم Zoom Player Home FREE 8.7 Beta28  عندما تقوم بتشغيل أو مشاهدة مقطع فيديو أو كليب من خلاله سوف تشاهد هذا المقطع بجودة عالية جدا وبدرج نقية و صفاء جدا , كما من خلال البرنامج سوف تتمكن من تنظيم الملفات الصوتية و تشغيلها بترتيب رهيب , فالبرنامج يتميز بواجهة بسيطة و منظرها جذاب غير مملة و تسهل عليك معرفة استخدام البرنامج , ومن الصيغ التي يعمل البرنامج على تشغيلها , MPEG4, rip DVD to DivX, rip DVD to AVI, WMV, ASF, VOB, MOV, MPEG-1, MPEG-2, RM, 3GP , MP3, WAV, WMA, AAC, AC3, M4A, AU, MP2, OGG , كما أن البرنامج يوجد به الكثير من الإضافات و الأدوات و التأثيرات التي تعمل عل تأثير كبير بالفيديو و الصوت , كما أن البرنامج نال على ثقة الجمهور و الناس كثيرا ويوما بعد يوم يزداد الطلب عليه , فالبرنامج حاز و نال على العديد من الجوائز كتقدير لكفاءة البرنامج , حمل الآن برنامج زوم بلاير هوم ZoomPlayer Home FREE 8.7 Beta 28 برابط حصري ومباشر مجانا , البرنامج متوافق مع جميع إصدارات الويندوز : Windows 2000 / XP / Vista / Windows7 / XP64 / Vista64 / Windows7 64 / Windows8 / Windows8 64 .



مع كرك برنامج

تحميل مباشر

CyberLink PowerDVD 12.0.9091.1421 With Crack


يعد برنامج PowerDVD من أفضل برامج مشغلات DVD. هذه النسخة من البرنامج توفر صورة في غاية الواقعية و صورة فيديو محسنة باستخدام أقل الامكانيات من مصادر النظام معه تستطيع مشاهدة افلام على HD DVDs او Blu-ray Discs تجد صورة الافلام كبيرة ولكن بدقة وووضوح لا ولن يصل إلى مستواه اي برنامج اخر
CyberLink PowerDVD 12 is the ultimate universal media player that extends your viewing experience beyond just movies on PCs. Play any media format from any device at home or on social networks, at enhanced HD and 3D quality, all with PowerDVD 12. PowerDVD 11 is the undisputed choice for all your media needs. Experience all your media in a whole new light whether they are on disc, your PC, Device, Home & Social Cloud. PowerDVD 12 is much more than just a movie player – it’s the perfect universal media player for all your entertainment needs. Play any movie, video or music file or view photos stored locally, online or on other devices all from within the one powerful application. PowerDVD 12 delivers the smoothest movie playback with its optimization for leading CPU/GPU technologies including 2nd generation Intel Core processors, AMD and NVIDIA. Leveraging the full power of your graphics hardware results in superb playback quality and reduced loading on your PC’s own system resources.

الكراك مرفق مع البرنامج