Efrin1 Efrin1 Efrin1 Efrin1

11/04/2013

تحميل المتصفح Opera 17.0.1



Opera_17.0.1241.53

نبداء عن المتصفح 
الخطوة أوبرا لبكت واحتضان لاحقا محرك الكروم إشارات جديدة، ودفع أكثر قدرة على المنافسة من قبل الاسكندنافية صانع المتصفح لمواكبة متطلبات أسرع، حتى الآن لا يزال الحفاظ على بعض من ميزات التوقيع الكلاسيكية من الإصدارات السابقة.

عند فتح المتصفح، وسوف تجد علامة تبويب جديدة اكتشف يجلس على صفحة الترحيب. أوبرا وسيتم الإشراف المقالات الإخبارية المختلفة في جميع أنحاء العالم. سوف المنسدلة اليسرى قائمة مختلف الموضوعات والفئات مصممة حول اهتماماتك. حق القائمة المنسدلة يتيح لك اكتشاف المحتوى من مختلف أنحاء العالم في لغات مختلفة. ميزة اكتشاف قد يبدو قليلا مثل العلامات التجارية الفاخرة في البداية لمجمع الأخبار، لكنه أنتج ومناسبة لبعثة أوبرا لكونها أكثر من مجرد متصفح ويب.

وضع على الطرق الوعرة أيضا يجعل طريقها الى متصفح سطح المكتب ، يجرد محتوى دخيلة من صفحات الويب لتعطيك مجرد أجزاء عارية العظام من موقع ، في حين خفض استهلاك البيانات و الذاكرة.
الاتصال السريع و خبأ وكلاهما مائع جدا ، جيدة التنفيذ يأخذ على ارتباطك . باستخدام سرعة الاتصال الهاتفي هو مماثل ل تنظيم التطبيقات على الشاشة التي تعمل باللمس ، لذلك فإنه ليس من قبيل المصادفة أن أوبرا قد صمم هذا المتصفح لتكون لمسة ودية مع حاويات كبيرة . يمكنك إعادة ترتيب و إعادة تنظيم الصفحات المحفوظة أو جرها إلى أخرى لإنشاء مجلد .
خبأ هو آخر تأخذ على توفير الصفحات و قراءتها في وقت لاحق ، ولكن المزيد من الوظائف مثل الجيب في أن من المفترض أنها لصفحات ل قراءتها في وقت لاحق . مرة أخرى ، وهذه هي الميزات التي يمكن تحقيقها عن طريق التمديدات و تطبيقات الويب ، ولكن وجود لهم بنيت مريح في المتصفح و العمل أصلا يجلب مزاياه الخاصة. و هذا أمر منطقي: في وقت سابق من العام ، أصدرت أوبرا النسخة المحمولة ل تكمل متصفح سطح المكتب والحفاظ على تجربة مستخدم متناسقة أكثر من ذلك بكثير بسلاسة عبر الأجهزة مما كانت عليه من أي وقت مضى حقا القيام به من قبل.

وقد حافظت أوبرا جزء ثابت ولكن صغيرة من سوق المتصفحات ، مع عقد يذكر على سوق الهاتف النقال مع أوبرا ميني على الأجهزة المنخفضة نهاية . الإصدار 15 يعكس تركيز المبادرة على الأداء ، والتصميم ، والغريب ، كرأيشن المحتوى. انها لا تزال معركة شاقة طويلة عند مواجهة جبابرة الوزن الثقيل مثل IE ، فايرفوكس ، كروم و ، ولكن إذا كان المستخدمون يبحثون لاحتضان بديل تتخذ دون التضحية بالأداء ، ثم نوصي بشدة اتخاذ أوبرا خارج لتدور .


حجم برنامج 
32,1 MB

تحميل على اكثرمن سيرفر

 تحميل

او





Storm Music Studio تحميل مجاني


Storm Music Studio

عاصفة موسيقى ستوديو هو الموسيقى البرمجيات الخلق، الذي يحاكي بدقة الكون من استوديو حقيقي : المزج ، آلات الطبل ، ومشغلات عينة ، والآثار، جدول الاختلاط، المنظم .

مع نفس جودة الصوت ، ولكن لأقل من المال !

إنشاء الاستوديو الخاص بك
مع العاصفة ، يمكنك اختيار الأدوات الافتراضية التي ترغب في استخدامها : المزج التناظرية ، وآلات الطبل ، التعاقب عينة ، والطوابق الصفر .
سحب وإسقاط و في بضع ثوان الاستوديو الخاص بك جاهزا: لا اتصالات أكثر تعقيدا و الأسلاك في كل مكان . . .

يؤلف في الوقت الحقيقي
حقيقي التوليف الوقت و الآثار، واجهة سهلة الاستخدام واستوديو مؤتمتة بالكامل توفر لك الراحة لم يسبق لها مثيل وسهولة التركيب .
تجربتكم مع المستخدمين الآخرين
كجزء لا يتجزأ من الاستوديو ، قاعة عبارة عن مجموعة من الأدوات التفاعلية ، مما يتيح للمستخدم القدرة على التعاون على الخط مع الآخرين .
قاعة يقدم ملف تقاسم وتحميل ، وغرف الدردشة ، ساعة الأخيرة تقارير والنصائح و الدروس.

تعلم أنماط جديدة من الموسيقى
يرصد المعالج تكوين لمساعدة المستخدمين على فهم بسرعة استخدام العام من البرنامج و الجوانب المختلفة لخلق أغنية .
وإذا كنت تعتقد أن لديك بالفعل ما يكفي من الخبرة في صنع الموسيقى الكمبيوتر، ويمكن أن تساعدك على تعلم كيفية يؤلف في أنماط الموسيقى التي لم تكن على دراية 






حجم برنامج
24.8 MB 
تحميل على اكثر من سيرفر
 تحميل
او 


 تحميل