Efrin1 Efrin1 Efrin1 Efrin1

11/10/2013

تحميل Tango 1.6



Tango 1.6 اسم برنامج

التانغو هو ، وسهلة الاستخدام ، خدمة مجانية مكالمات الفيديو المسلية التي تربط الناس في جميع أنحاء العالم مع الأصدقاء والعائلة من أي مكان كانوا.

التانغو هو المجاني للجوال خدمة الاتصال المرئي الذي يسمح لك للتواصل مع الأهل والأصدقاء لالتقاط مريح ومشاركتها في الحياة كل لحظات اليوم . التانغو يتيح لك رؤية ابتسامة حين تسمع الضحك أن يذهب معها ؛ يتيح لك رؤية وميض في العين لها أن ترافق كلماتها . مع التانغو ، يمكنك التقاط الحياة كما يحدث. التانغو يعمل على جهاز الكمبيوتر ، اي فون ، آي بود ، آي باد ، هاتف ويندوز 7 وجميع الروبوت 2.1 أو أحدث هواتف وأجهزة لوحية عبر الجيل الثالث 3G ، 4G ، وخدمة الواي فاي ، مما يتيح لك المرونة في نهاية المطاف في كيف وأين ومع من تقوم بالاتصال . وقد صمم رقصة التانغو ل " المحمول " لذلك فمن السهل الاستخدام وسريع للبدء. لذا، لماذا الانتظار لل تانجو ؟
هذا الموقع يوزع البرنامج مجانا عبر Soft32 تنزيل والذي يتوافق مع أجهزة الكمبيوتر بنظام التشغيل Windows XP ، ويندوز فيستا أو 7 أو 8 . إلى جانب إدارة التحميل من البرامج التي اخترتها ، فإن مدير تحميل تقديم توصيات للحصول على العروض التجارية التي قد تكون مهتما البرامج الإضافية قد تشمل أشرطة الأدوات ، ومتصفح فيرفكس وأنواع أخرى من التطبيقات البرمجية . أنك لست في حاجة إلى تثبيت أي برامج إضافية لاستقبال البرامج التي تحاول تحميل . يمكنك إزالة أي من البرامج المثبتة في أي وقت في ويندوز إضافة / إزالة البرامج. مزيد من المعلومات حول إلغاء تثبيت يمكن العثور عليها هنا .
AVG حماية تنبيهات شريط الأدوات الذي قبل أن تقوم بزيارة صفحات الويب الخطرة للتأكد من هويتك ، والمعلومات الشخصية ، و جهاز الكمبيوتر محمية .

التوافق: ويندوز 2000/XP/Vista/7/8 وموزيلا فايرفوكس، جوجل كروم وإنترنت إكسبلورر







حجم برنامج
1,06 MB
تحميل على اكثر من سيرفر
حتميل مباشر في اسفل

 تحميل




Viber 3.1.1.60



Viber 3.1.1.60 اسم برنامج

فايبر هو تطبيق سهلة الاستخدام التي تمكن المستخدمين من إرسال رسائل إلى جهات الاتصال هواتفهم بكل سهولة.

فايبر ببساطة الحاجة لتحديد اسم جهة الاتصال ، ثم أدخل النص أنها تريد إرسالها. فإنها يمكن أيضا بدء محادثة صوتية أو بدء مكالمة فيديو . بينما كان فايبر على الأجهزة النقالة لبعض الوقت ، يمكنك الآن استخدام فايبر لنظام التشغيل Windows للدردشة والأصدقاء النص على التطبيق المحمول ، فضلا عن إجراء مكالمات الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

فايبر لنظام التشغيل Windows ليس التطبيق مستقل لأنها تتطلب فعلا أن يكون لديك بالفعل فايبر مثبتة على جهاز محمول . بعد تثبيت العميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسوف فايبر تلقائيا استيراد جهات الاتصال من دفتر العناوين الخاص بك في التطبيق .

بعد تحميل فايبر وتثبيت العميل ، وليس هناك أي شيء تحتاج إلى تكوين ويمكنك البدء في الاتصال والمراسلة أصدقائك على التطبيق المحمول . في حين فايبر لنظام التشغيل Windows يدعم مكالمات الفيديو ، ميزة لا يزال في مرحلة تجريبية.

يمكنك أيضا إرسال و استقبال الرسائل النصية من الأصدقاء و البدء في محادثات مجموعة تتم مزامنة هذه الرسائل على كل من الجهاز المحمول والكمبيوتر .

سوف فايبر لنظام التشغيل Windows تظهر قائمة جهات الاتصال ، سجل المكالمات ، والتاريخ الحديث . التطبيق لا ميزة بعض الخيارات ، مثل الإخطارات في الوقت الحقيقي، وهو أمر جيد إذا كنت أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة و لا تريد أن تفوت أي رسائل .







حجم برنامج
1.3 MB
تحميل على اكثر من سيرفر


Google Earth 7.1.2.2041



 Google Earth 7.1.2.2041
جوجل الأرض يتيح لك التحليق في أي مكان على اثنين من الأرض عرض صور الأقمار الصناعية والخرائط والتضاريس والمباني 3D، من المجرات في الفضاء الخارجي سمسم الأخاديد في المحيط . دو اساسه استكشاف محتوى geografisk الغني وحفظ الأماكن جال الخاص بك، ومشاركتها مع الآخرين .

ميزات برنامج Google Earth ما يلي:

انظر التغيرات العالمية مع عقود من الصور التاريخية

إذا كنت تتساءل كيف حيك قد تغيرت مرة هيلا ، برنامج Google Earth الآن تعطى لك الوصول إلى الماضي . بنقرة بسيطة ، وتحقق من الزحف العمراني ، ذوبان الجليد القطبي ، وتآكل السواحل ، وأكثر من ذلك .

الغوص تحت سطح المحيط

في طبقة المحيط الجديد ، كان يغرق على طول الطريق إلى قاع البحار ومشاهدة المحتويات الحصرية التي يضعها شركاؤنا مثل بي بي سي و ناشيونال جيوغرافيك ، واستكشاف حطام السفن 3D مثل تيتانيك .

تتبع و تقاسم المسارات الخاصة بك مع الآخرين

اتخاذ خطوة أخرى الموضعية وسجل جولة حرة الشكل في برنامج Google Earth . ببساطة بدوره على ميزة يجول، سجل الصحافة ، ورؤية العالم . دو اساسه بل وإضافة مؤثرات صوتية أو تعليق شخصين تخريب الرحلة.
مميزات برنامج
العنوان: برنامج Google Earth 7.1.2.2041
اسم الملف: GoogleEarthWin.exe
المتطلبات: ويندوز 2000 / إكس بي / فيستا / WINDOWS7 / XP64 / Vista64 / WINDOWS7 64 / Windows8 / Windows8 64
الترخيص: مجاني




حجم برنامج: 24.29MB (25469280 بايت)

تحميل على اكثر من سيرفر


من هنا
 تحميل



WinRAR 5.00


WinRAR 5.00 اسم برنامج 

ينرر تطبيق واحد ضغط الملف الذي هو يجب أن يكون في أي أدوات PC الحديثة .

يدعم هذا التطبيق ليس فقط من تفريغ جميع صيغ ضغط الملفات تقريبا ، كما أنه يقلل من حجم الملف و يمكن تشغيلها على تقريبا جميع إصدارات ويندوز ، من ويندوز 98 إلى ويندوز 7

و يجادل البعض بأن برنامج WinRAR ليست سريعة كما لضغط الملفات برنامج لضغط الملفات و منافس . في المقابل ، ينرر كنت ملف أرشفة أصغر بكثير في مقابل فارق التوقيت صغيرة عندما انتهت هذه العملية . وبالإضافة إلى ذلك ، التطبيق الذي له القدرة على حفظ الملفات في كلا . ZIP و . شكل RAR ، و بما في ذلك مجموعة واسعة من الفرص لزيادة معدل ضغط و تقليل حجم الملف .

على الرغم من أن بعض القادمين الجدد قد تطغى عليها مجموعة الهائل من المزايا والخيارات في برنامج WinRAR ، وتعتاد بسرعة إلى الواجهة. إذا كنت لا تزال آمنة ، وهناك نظام بسيط المستندة إلى المعالج لتوجيه لكم من خلال عملية تفريغ و ضغط . وعموما، برنامج WinRAR أداة موثوق بها أن يؤدي أفضل من أي أداة أخرى في فئتها.





حجم برنامج
1.68MB
تحميل على اكثر من سيرفر

من هنا

 تحميل


او من هنا
 تحميل