Efrin1 Efrin1 Efrin1 Efrin1

6/19/2014

Kakasoft Folder Protector 6.30 برنامج


Kakasoft حامي المجلد هو تطبيق حماية كلمة المرور المحمولة التي تساعد المستخدمين على حماية المجلدات والملفات أو محركات الأقراص على جهاز كمبيوتر ويندوز. ويستخدم معيار الصناعة 256 بت على ذبابة التشفير AES تكنولوجيا لتشفير المجلدات الخاصة بك وجميع البيانات القيمة بشكل آمن. عموما، ويسمح لك لتشغيل بشكل مباشر وحبس المجلد الخاص بك دون تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من قبل عدد قليل من النقرات، يمكنك منع الملفات الهامة من يتم عرضها أو حذفها بسهولة وخفف من مع.

التشفير آمنة وقوية
استخدام معيار الصناعة قوي 256 بت على ذبابة التشفير AES تكنولوجيا لتشفير المجلدات أو الملفات لأقصى قدر من الحماية.

قابلية
أي تركيب المطلوبة، ببساطة عن طريق نسخ برنامج "Lockdir.exe" إلى مجلد أو محرك أقراص، وتشغيله لقفل وحماية كلمة السر المجلد أو محرك الأقراص لا يهم أين كنت أعتبر.

حماية فورية
يتيح حامي المجلد الذي حماية كلمة السر المجلدات مع كلمة حصرية ومنع البيانات الحساسة الخاصة بك من يتم الوصول إليها، يساء استخدامها، انتقل أو تعديلها أو حذفها دون إذنك.

سهولة الاستخدام
أي شخص قادر على حماية البيانات الحساسة على محرك الأقراص المحلي أو الأجهزة القابلة للإزالة في 2 خطوات بسيطة دون الحاجة إلى أي خبرة أو معرفة خاصة.

دعم كل نوع من أجهزة التخزين
حماية كلمة السر المجلدات على محركات الأقراص الصلبة وكذلك محركات الأقراص فلاش USB، محركات الأقراص الصلبة الخارجية، والأقراص الإبهام، عصي الذاكرة، وبطاقات الذاكرة والأقراص والقفز ومحركات القلم الخ










حجم برنامج
1,44 MB