Efrin1 Efrin1 Efrin1 Efrin1

11/18/2013

xmlBlueprint 9.8.1111 تحميل


xmlBlueprint 9.8.1111


xmlBlueprint هو أحد التطبيقات التي تساعد المطورين على تحرير ملفات XML. محرر XML يدعم يونيكود ويسمح لك لتحرير والتحقق من صحة وثائق XML في أي لغة تقريبا.
ويدعم جميع أنواع مخطط رئيسي (DTD، استرخ نانوغرام المخطط، Schematron، XML مخطط). يمكن للمستخدمين بسهولة إنشاء وتحرير وتشغيل معدات الشكل XSLT ومعاينة نتيجة التحول.
يمكن للمستخدمين تكوين xmlBlueprint للعمل مع أي طرف 3 مدقق XML أو XSLT المعالج.
وعلاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين إضافة وتشغيل أدوات إضافية لزيادة تعزيز وظيفة مخططات XML. باستخدام كسباث مقيم، يمكن للمستخدمين تحليل بصريا، واختبار، وتصحيح تعبيرات XPath. A مخطط في الوقت الحقيقي عرض العناصر في وثيقة XML يوفر وصولا سريعا إلى أجزاء مختلفة من المستند.
يدعم

43.8 MB / Windows XP / XP 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 2003 / 2008 / 2008 64 bit / Server 2012








حجم برنامج 
 MB 43,8 
تحميل على اكثر من سيرفر





HDD Low Level Format Tool 4.30



HDD Low Level Format Tool 4.30

يشير انخفاض مستوى التنسيق إلى عملية حقيقية ل عملية تنسيق القرص . إنه يبني الشكل المادي عن طريق تعيين الموقع حيث يتم الاحتفاظ البيانات الموجودة على القرص. الأقراص الصلبة منخفض المستوى شكل أداة هو أحد التطبيقات التي لا أو على الأقل يقترب من فعل هذا الشيء خاص . ويتم تنسيق حقيقي منخفض المستوى في المصنع ، في حين أن أدوات مثل هذا واحد فقط القيام الصفر تملأ .

في الواقع ، والأقراص الصلبة منخفض المستوى شكل أداة إعادة تهيئة القرص الصلب ل تهيئة المصنع الخاصة به من خلال كتابة البايت صفر إلى موقعه كل على القرص. هذا يمحو تماما و بشكل لا رجعة فيه جميع البيانات ( إذا كان موجودا) من القرص الخاص بك . السبب الرئيسي للقيام بذلك هي محاولة لتنشيط القرص الصلب إصابة أو تلف الخاصة بك. أيضا يخفي انخفاض مستوى التنسيق القطاعات السيئة من أجل خلق سطح نظيفة وخالية من الأخطاء للبيانات الخاصة بك .

واجهة التطبيق الأساسية جدا وبسيطة . وهو يتضمن تفاصيل عن الجهاز المحدد مثل نموذج ، مراجعة البرامج الثابتة ، والرقم التسلسلي أو حجم المخزن المؤقت فضلا عن الميزات المعلمات المادية ، والأمن أو الطابور . لمحركات دعم S.M.A.R.T. التكنولوجيا ، سوف تحصل على معلومات حول " معدل خطأ قراءة '،' تدور حتى الوقت '،' السلطة في الوقت المحدد 'أو' دورات السلطة ' . ويمكن أيضا أن يتم التحقق درجة حرارة الأجهزة في هذا القسم بالذات.

HDD منخفض المستوى شكل أداة قادرة على العمل مع العديد من الأجهزة ، بما في ذلك بطاقات فلاش ، على افتراض لديك قارئ بطاقة ، وكذلك مع USB و فايرواير محركات الأقراص . وهو يدعم معظم الشركات المصنعة القرص الثابت مثل ويسترن ديجيتال ، سيجيت ، هيتاشي ، ماكستور ، سامسونج ، آي بي إم ، توشيبا أو الكم . التي تقتصر على مجرد 50 ميغا بايت / ثانية ، قد يستغرق بعض الوقت لل عملية لإنهاء ، لذلك يستغرق حوالي 12 ساعة ل مسافة 2 TB لتتم معالجتها.

خلاصة القول هي أن HDD منخفض المستوى شكل أداة هو تطبيق لاستخدامها في حال كنت تواجه تلف البيانات ثابت ، وتسرب الفيروس داخل MBR أو التالفة . فإنه بالتأكيد يمكن الحصول على محرك الأقراص المعطوبة الخاص بك وتشغيلها مرة أخرى طالما أن المشاكل التي واجهتها ليس لها علاقة مع سلامتها الميكانيكية.
جحم برنامج صغير جدا




تحميل برنامج على اكثر من سيرفر 
حجم برنامج
 758 KB

تحميل مباشر


HP USB Disk Storage Format Tool 2.2.3:



HP USB Disk Storage Format Tool 2.2.3:

جميع مستخدمي ويندوز يعرفون بالتأكيد حتى الآن أن هناك دائما أكثر من حل واحد لكل قضية الكمبيوتر ، سواء كان ذلك ذات الصلة البرمجيات أو الأجهزة . وينطبق الشيء نفسه عندما يتعلق الأمر تهيئة قرص ، كما يمكن للمرء أن تعتمد على أداة متكاملة في نظام التشغيل Windows أو على التطبيق من طرف ثالث مخصص.

HP تخزين الأقراص شكل أداة USB هو أداة مجانية صغيرة والتي تم تصميمها ل HP محرك مفتاح أو الأجهزة DiskOnKey USB 2.0 . تثبيته لا يمثل مشكلة على الإطلاق ، لأنه مضغوط جدا و يمكن تشغيله خارج نطاق فإن صندوق ، أي لا يلزم تركيب فعلا .

واجهة من HP تخزين الأقراص شكل أداة USB يشبه مظهر الأداة المساعدة ل نظام التشغيل Windows المتكاملة .

المستخدمين ببساطة الحاجة لتحديد الجهاز الذي ترغب في تنسيق، حدد نظام الملفات وتعيين حجم تسمية، ثم اختياريا اختيار تهيئة سريعة أو تمكين ضغط . واحد أيضا لديه إمكانية إنشاء DOS قرص بدء التشغيل ، إما عن طريق استخدام ملفات النظام MS- DOS الداخلية ، أو تلك التي تقع في مسار معين .

أحد الفروق بين HP تخزين الأقراص USB شكل أداة و أداة تنسيق العادية الموجودة في ويندوز هو حقيقة أن هذا مجانية من طرف ثالث يسمح للمستخدمين لتحديد محركات الأقراص USB ، في حين لا توفر نسخة ويندوز هذا الخيار .

وعلاوة على ذلك ، على عكس هذه أداة صغيرة ، و أداة ويندوز لا يقدم تسمية وحدة تخزين NTFS لل تنسيق ، و مجانية في مناقشة يسمح أيضا للمستخدمين إنشاء وحدة تخزين FAT32 الذي هو أكبر من 32 غيغابايت. وبالإضافة إلى ذلك ، HP تخزين الأقراص USB شكل أداة تمكن المستخدمين من إعادة تسمية كل ما لديهم محركات أقراص فلاش USB في أي بالطريقة التي يريدونها .

وعلاوة على ذلك ، HP القرص شكل أداة تخزين USB يمكن استخدامها ل حذف الفضاء على محركات أقراص فلاش التي لا يمكن إزالتها بالطريقة التقليدية ، إنشاء محركات أقراص USB قابل للتشغيل، أو ببساطة إزالة أي مسارات البرامج الضارة التي قد تكون مصابة.

لاتمامه ، إذا ما تم تناوله مع الرعاية ، ويمكن هذا التطبيق جعله على قائمة من الأدوات التي لا غنى عنها عند استخدام ويندوز ، وتعزيز وظائفها بنجاح .
حجم برنامج صغير جدا


حجم برنامج صغير جدا
96,0 KB
تحميل على اكثر من سيرفر

Portable Youtube Downloader HD 2.9.9.10: Free Download



Portable Youtube Downloader HD 2.9.9.10: 

المحمولة يوتيوب داونلودر HD يوفر لك تطبيق شامل والتي تمكنك من انتزاع بسرعة أشرطة الفيديو من يوتيوب في HD وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

صمم مع سهولة الاستخدام في الاعتبار ، وتتألف الواجهة الرئيسية لل نافذة واحدة ، تضم جميع خيارات التكوين في تخطيط منظمة تنظيما جيدا . عمليا ، كل ما عليك القيام به هو تحديد نوع الإخراج، عنوان الفيديو على موقع يوتيوب ، موقع الإخراج ثم اضغط على "تنزيل" زر للشروع في العملية الفعلية .

يوفر المحمولة يوتيوب داونلودر HD دعم لبضعة أنواع الإخراج، وهي MP4 ( في متوسطة الجودة ، في HD في 720p أو كامل HD 1080P في ) و FLV ( في 240P ، 360P HQ في أو HQ في 480P ) ، شريطة أن يكون تنسيق الفيديو هو تتوفر أيضا على موقع يوتيوب .

ومع ذلك ، إذا كنت لا تريد حفظ الملفات في واحد من هذه الأشكال ، وتطبيق يأتي مع قدرات تحويل الفيديو، مما يتيح لك لتحويل أشرطة الفيديو FLV إلى AVI (XVID ، وهو مدعوم من قبل معظم مشغلات الفيديو ) أو MP4 ، والذي هو متوافق مع كويك تايم وأجهزة آي بود .

بمجرد بدء هذه العملية، و التطبيق يسمح لك لعرض تقدم التحميل ، في النسب المئوية و حجم الفيديو . إذا كنت غيرت رأيك ، لمجرد الضغط على زر " إيقاف " لإيقاف العملية. ومع ذلك ، لا يتم مسح الملف الذي تم تنزيله بالفعل تلقائيا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

ميزة واحدة من هذا التطبيق هو أنه يمكن معالجة ملفات الفيديو الكبيرة، و أشرطة الفيديو التي لديها أسماء مع الأحرف غير الإنجليزية ، وبالتالي ليست هناك قيود على نوع الفيديو لتحميل.

المحمولة يوتيوب داونلودر HD هو سهل جدا للاستخدام ، ويوفر تحميل سريع و سرعة التحويل ، مما يتيح لك للاستيلاء على مقاطع الفيديو مع صورة عالية وجودة الصوت. وعلاوة على ذلك ، فمن المحمولة ، لذلك لا يتطلب تركيب وأنها لا تؤثر على سجل النظام الخاص بك ، مما يسمح لك لأنها تحمل معك على أي محرك أقراص قابل للإزالة .





حجم برنامج
10.8 MB
تحميل على اكثر من سيرفر


او 




fl studio producer edition 2013 تحميل



fl studio producer edition 2013
FL ستوديو 11 هو الموسيقى برامج كاملة بيئة الإنتاج ، وهو ما يمثل أكثر من 14 عاما من التطورات المبتكرة و التزامنا تحديثات مجانية مدى الحياة . كل ما تحتاجه في حزمة واحدة أن يؤلف ، وترتيب وتسجيل وتحرير المزيج، والماجستير المهنية نوعية الموسيقى .

FL ستوديو 11 هو أسرع وسيلة من عقلك ل مكبرات الصوت.
 * تحرير الصوت والتلاعب بما في ذلك تصحيح الملعب ، تحول الملعب ، والمواءمة ، زمني يمتد ، فاز الكشف و تشريح، تزييفها الصوت والتلاعب الصوت القياسية ( قص / لصق الخ) .
 * أتمتة معظم واجهة و جميع المعلمات المساعد عن طريق تسجيل ، الرسم ، منحنيات التلقائية المستندة إلى المفتاح ، ومولدات التشغيل الآلي مع السيطرة على صيغة من الروابط .
 * تستضيفها في غربان الزرع أخرى باعتبارها VST أو متصلا من خلال جدد أسلاك .
 * أداء الموسيقى الحية بما في ذلك تأثير الفيديو التصور .
 * ميكس و ريمكس الصوت بما في ذلك تطبيق التأثيرات الصوتية في الوقت الحقيقي بما في ذلك تأخير ، وتردد و التصفية.
 * تسجيل الصوت متعدد المسارات يصل إلى حد الخاص المدخلات السمعية واجهة .
 * سجل واللعب تسجيل مدخلات MIDI من لوحات المفاتيح ، ومنصات طبل و حدات تحكم .
 * تسلسل وترتيب مع نمط و سير العمل الخطي ممكن .
 * مركب و تأثير البرنامج المساعد VST استضافة 32 و 64 بت ، DX والأشكال الأصلية FL .

 * ذكر 2GHz انتل بنتيوم 4 / أيه إم دي أثلون 64 ( أو في وقت لاحق ) وحدة المعالجة المركزية متوافق مع كامل SSE2 الدعم. أسرع وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك و المزيد من النوى لديها أكثر سوف تكون قادرة على القيام في وقت واحد . تحميل و اختبار تجريبي !
 * 32 أو 64 بت من ويندوز 8 ، ويندوز 7 ، فيستا ، إكس بي ( مع حزمة الخدمات 3)
 * ( أو ) إنتل ماك مع معسكر / ويندوز . تشغيل XP ( مع حزمة الخدمات 3) ، ويندوز فيستا أو ويندوز 7 ( في 32 أو 64 بت)
 * 1 غيغابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي أوصت
 * 1 غيغابايت مساحة القرص الحرة
 * بطاقة الصوت مع السائقين دايركت . ASIO/ASIO2 متوافق المطلوبة لتسجيل الصوت ( FL ستوديو بتثبيت مع السائقين ASIO4ALL عامة)
اللغة : اللغة الإنجليزية




حجم برنامج
288.2 MB



PowerISO 5.8 برنامج



PowerISO 5.8 برنامج 
برنامج PowerISO - مفتوحة ، استخراجها، إنشاء ، تحرير ، ضغط، جبل ISO

برنامج PowerISO هو CD / DVD صورة أداة معالجة ملف قوي ، والذي يسمح لك ل فتح، مقتطف ، إنشاء، تحرير ، ضغط ، تشفير ، وتقسيم وتحويل ملفات ISO ، و تركيب هذه الملفات مع محرك الأقراص الظاهري الداخلي . وهي عملية يمكن تقريبا جميع ملفات الصور CD- ROM بما في ذلك ISO و BIN. برنامج PowerISO يمكن استخدامها بسهولة ، والتي تدعم التكامل قذيفة ، قائمة السياق ، السحب والإسقاط، لصق نسخة الحافظة .

برنامج PowerISO الملامح الرئيسية :

فتح واستخراج ملف ISO .
إنشاء ملف ISO من ملفات القرص الصلب أو CD / DVD- ROM .
تحرير ملف ISO القائم مباشرة .
تحويل ملفات الصور بين ISO / BIN وغيرها من الأشكال . برنامج PowerISO يمكن تحويل جميع صيغ ملفات الصور تقريبا إلى ملف معيار ايزو الشكل .
جعل ملف ISO للتمهيد ، والحصول على المعلومات من التمهيد للتمهيد ايزو الملف .
جعل ملف صورة قرص مرن .
تحسين الملفات ل توفير مساحة على القرص أثناء حفظ ملف ISO .
تحميل ملف ISO مع محرك الأقراص الظاهري الداخلي . لا تحتاج تثبيت أي برنامج محرك الأقراص الظاهري الأخرى .
ضغط ، تشفير أو ملف صورة الانقسام. DAA ( الوصول المباشر - الأرشيف ) هي صيغة متقدمة ل ملف الصورة ، التي تدعم بعض الميزات المتقدمة ، مثل الضغط، حماية كلمة السر ، و تقسيم إلى وحدات تخزين متعددة. يمكن التعامل معها بشكل مباشر تماما مثل غيرها من الأشكال ، مثل ISO ، BIN ، ..





حجم برنامج 
5,85 MB
تحميل برنامج على اكثر نت سيرفر


او



اشامبو ® حرق استوديو المجاني Ashampoo® Burning Studio FREE


Ashampoo® Burning Studio FREE

وحرق استوديو المجاني يبقي على جميع مزايا سابقتها ويضيف النسخ الاحتياطي ملف متعدد الأقراص، متكامل السمعية مؤتمر نزع السلاح الخارق ومواصلة تقديم الدعم لتحسين الجديدة تنسيق بلو راي مثيرة مع قدرات تصل إلى 25 غيغابايت لكل طبقة.

تعبوا العديد من المستخدمين من CD الإفراط في حرق معقدة التطبيقات التي يتم الحصول على أصعب وأصعب للاستخدام. في بعض الأحيان يمكن أن تضيع معظم وقتك مجرد محاولة لايجاد وظيفة. Ashampoo حرق استوديو الحرة تركز على ما تريد: لحرق أقراص بسرعة، بسهولة، مع أقصى قدر من الجودة والحد الأدنى من المتاعب. ويشمل كل ما تحتاجه لتكون قادرة على القيام بذلك. وتستبعد كل ما يمكن أن تحصل في الطريق.

اشامبو ® حرق استوديو المجاني
الإصدار 1.12.0، 2013/10/25







حجم برنامج
27,8 MB
تحميل على اكثر من سيرفر


او


Ashampoo® Magical Defrag 3/ اشامبو ® السحرية ديفراغ 3



Ashampoo® Magical Defrag 3

متى كانت آخر مرة قمت إلغاء تجزئة محرك القرص الثابت؟ لا أتذكر تماما؟ ثم الانضمام إلى صفوف العديد من المستخدمين أن نخجل من إلغاء التجزئة تستغرق وقتا طويلا من الأقراص الثابتة الخاصة بهم. مع مرور الوقت، والحصول على تجزئة محركات الأقراص الصلبة نظرا لصيانة فاترة، مما أدى إلى فقدان أداء قابلة للقياس بشكل ملحوظ. هذا هو المكان الذي اشامبو السحرية ديفراغ 3 خطوات فيها البرنامج كخدمة أساسية وإلغاء تجزئة القرص الثابت فقط عندما يكون الكمبيوتر خاملا، وبالتالي تمكين لكم لمتابعة العمل الروتيني اليومي الخاص بك من دون أي تشويش.









حجم برنامج
(11.19MB)
تحميل على اكثر من سيرفر

وهذا هو رابط موقع برنامج



Ashampoo Magical Optimizer تحميل برنامج


Ashampoo Magical Optimizer

بمرور الوقت ، تصبح جميع أجهزة الكمبيوتر تشوش مع الملفات غير الضرورية و الإنترنت قيود غير صحيحة تحقن نظام التسجيل . إذا لم يحتفظ ، تدهور أداء الكمبيوتر بشكل ملحوظ مع مرور الوقت . لحسن الحظ ، يمكن اشامبو السحرية محسن استعادة هذا الأداء المفقود . وبنقرة ماوس واحدة من الماوس هو كل ما هو مطلوب ل بدء هجمة التنظيف - في عمق قلب PC . على الرغم من عملها معقدة ، اشامبو السحرية محسن من السهل خاصة لاستخدامها . في بضع دقائق فقط الوقت، اشامبو السحرية محسن يزيل الملفات الراكدة و غير الضرورية من القرص الصلب، و حذف المسارات الإنترنت (وبالتالي تأمين الخصوصية) ، وقلم المحكمة هو تبسيط بمحو قيود غير صحيحة و اليتامى . أفضل للجميع ، والتحسين ويمكن أن يكون متلائما مع تفضيل كل مستخدم .






حجم برنامج 
854 KB
تحميل على اكثر من سيرفر