Efrin1 Efrin1 Efrin1 Efrin1

12/04/2013

Genuine Registry Doctor 2.6.5.6 with Crack and Serial Download تحميل برنامج



 كراك مرفق مع برنامج
سريال نمبر تحت صور
وصف

حقيقية قلم طبيب 2.6.5.6 - تكافح عموما من خلال بطء معدلات نقل البيانات ، والحوادث غير المتوقعة ، وكذلك مجموعة من الأخطاء ؟ هل فكرت لتصحيح كل الأخطاء و أسلوب أيضا اكتشاف ممكن كبيرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتمتع منها بيئة طبيعية متعددة المستويات الخاضعة للضمانات أكثر ؟ جنبا إلى جنب مع الشرعية التسجيل ممارس الصحة ، قمت مؤخرا ستحتاج بعض نقرات من الفأرة لمحاولة القيام فيها ! فكرة يشخص كافة الأخطاء التشريح الخاص بك ويعطي أي شخص ربما العلاج الأكثر مهارة . لذا قد تحتاج أبدا لحمل العذاب لقذيفة من أصل قدرا كبيرا من المال على تصحيح أو ربما إعادة تثبيت ويندوز الزجاج .

حقيقية قلم طبيب 2.6.5.6 الأعلى الميزات

- مسح موثوق بها وصحيحة أيضا
تماما طريقة مسح كامل و أيضا الكشف عن المشاكل التي تنطوي على التسجيل، العزلة، الملفات غير المرغوب فيه ، وكذلك الأسلوب. يوفر المشروعة التسجيل ممارس الصحة طرق لتصحيح كل الأخطاء وتحسين طريقة COMPUTER أيضا .
- متعدد الوظائف
وهناك عدد من المدمج في الأدوات ، على سبيل المثال مدير مشروع جديد ، القرص الصلب منظف ، ملف الطاحن، وهلم جرا. ، بقوة تعزيز وظائف تنطوي على الشرعية التسجيل ممارس الصحة . أنت فقط سوف تحتاج واحد فقط متواضعة التطبيق فون خالية تماما من الحصول على كل من الميزات القيمة.
- سهل الاستعمال
بالإضافة إلى ذلك، شركة أبس تحميل أنيق و أيضا التثبيت، واجهة المستخدم نظيفة تماما و أيضا منظمة تنظيما جيدا ، و سهلة الفهم مساعدة لجعل الملاحة الشرعية التسجيل ممارس الصحة كل غاية من السهل التعامل معها حتى لل مبتدئين.
- 100 ٪ خالية تماما ومحمية أيضا
سوف المشروعة التسجيل ممارس الصحة ترغب في السماح الناس من التمتع برامج الكمبيوتر خالية تماما، نظيفة تماما ، وكذلك حماية البيئة الطبيعية COMPUTER . ليس هناك أي برامج ضارة ، وليس أي برامج التجسس و ادواري، و أحصنة طروادة وليس أي من ذلك، ونعم انها لن تساعد أي وقت مضى لك على طول 





تحميل برنامج على اكثر من سيرفر
حجم برنامج
5,19 MB
هذا هو سريال نمبر
Name: www.crackinn.com
Serial: 2I39-038M-Y443-J2W0-32S2

 كراك مرفق مع برنامج

PC Optimizer Pro 6.5.3.8 with key and crack تحميل






PC Optimizer Pro 6.5.3.8 with  key and crack تحميل
وصف

محسن PC برو 6.5.3.8 - يميل إلى جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تشغيل أسرع ، بالإضافة إلى يمنع ما يصل الى 90 ٪ المرتبطة نوافذ البيت فشل . مرة واحدة جهازك الشخصي نظيفة فعلا المرتبطة مواطن الخلل التسجيل فإنك بالتأكيد سوف ربما يكتشف على الاطلاق نتيجة ل لك أبطأ ، والإجراءات الفاترة ، أو ربما متقلبة. الحقيقة هي ، إذا الأسلوب الخاص بك و تتراكم بالفعل أو ربما الطالبة صولا إلى الصفر المتعلقة الدافع ملحوظ ، فأنت بحاجة بالتأكيد ل ديك كمبيوتر شخصي محسن الخبراء الآن! كمبيوتر شخصي محسن الخبراء هو عادة غرفة المرتبطة الروبوتية نظام الصيانة بالإضافة إلى أدوات سيو والتي غالبا ما تغلب على طول الطريق حتى وظيفة نوافذ المنزل . هذا يأخذ بعيدا ملفات البيانات حماقة لإنقاذ مفيدة الصعب مكان القرص بالإضافة إلى يمنع فشل الطلب.

محسن PC برو 6.5.3.8 الأعلى الميزات

تحقق البيت سجل ويندوز لتحديد بالإضافة إلى إصلاح عمليا أي معلومات خاطئة تماما أو ربما عديمة الفائدة
حراسة الراحة من خلال رعاية كل واحد من مسارات صافي حكوماتكم بالإضافة إلى أنشطة الكمبيوتر
إلى الأبد يزيل ملفات البيانات من محرك القرص الثابت ناقص المحتملة لهؤلاء الناس من أي وقت مضى الحصول على حفظها
إلغاء تثبيت تطبيقات من الأسلوب الخاص بك
بدء المشرف للسيطرة على بالضبط ما التطبيقات تعمل على تقنية بدء
عرض معلومات أساسية عن الإعداد الخاص بك بالإضافة إلى وظائف تقنية حكوماتكم
دعم كل ما تبذلونه من المعلومات بالإضافة إلى ملفات البيانات الهامة.


















حجم برنامج
(6.96MB)
تحميل برنامج على اكثر من سيرفر

تحميل مباشر

تحميل مباشر

Synei Disk Cleaner 1.33 with serial key and crack تحميل




Synei Disk Cleaner 1.33 with serial key and crack
وصف

Synei القرص الأنظف 1.33 هو حقا مريحة التطبيق التي تم تصميمها من أجل مساعدتك على إبقاء النظام خالية من الفوضى ، وكذلك القضاء على الوثائق التي عفا عليها الزمن ، صافي التراث التصفح جنبا إلى جنب مع السجلات.

هذا البرنامج سوف تساعد أيضا على حماية خصوصيتك، كلما استخدمت بشكل روتيني ، ويرجع ذلك إلى حقيقة مع القدرة على التعامل مع بقايا متصفح وكذلك لا يزال التقرير التي تسببها العديد من تركيب برامج الكمبيوتر.
Synei القرص الأنظف 1.33 الميزات الرئيسية

يغسل كل شيء تقريبا ، من خلال المتصفحات و أيضا نظام بالنسبة لك ل فوق 1000 فريدة من نوعها البرمجيات طرف ثالث . هذا هو حقا منظف الكمبيوتر التي كشف تحسنا مع وظيفة .

الوضع تنظيف متفوقة

المدمج في وضع متفوقة المقصود للمستهلكين متفوقة. وهناك الكثير و يوضح أيضا مجموعة كبيرة من أكثر الممرات يمكن للمستهلكين متفوقة تنظيف.

لا أريد أن أضع في ؟ لا مشكلة!

هل يمكن أن نتوقع كل من فني التركيب و أيضا طبعة خفيفة الوزن. الطبعة المحمولة يسمح لك لتشغيل هذا النظام دون الحاجة فعليا حتى وضع عليه. هل يمكن أيضا الحصول على معكم و أيضا كومة ذلك في أي مكان ، مثل مع BUS دفع UNIVERSAL SERIES .

Privateness حامي

يحصل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز الكمبيوتر المحمول من خلال الانترنت الخصوصية التهديد / تسرب من خلال تطهير كامل التفاصيل الخاصة بك حساسة جدا مثل التحقق من البسكويت و الأنشطة عبر الإنترنت ، وتوقفت عند والمواقع، و أيضا صافي التراث.

تحميل على اكثر من سيرفر
حجم برنامج
2,62 MB


IObit Smart Defrag 2.9.0.1225 with Crack and Serial Download تحميل برنامج




جديد مع جدار الذكية ديفراغ 2.9.0.1225 تحميل مجاني مع الكراك Serial كجن | 9.06 ميغابايت

وصف

جديد مع جدار الذكية ديفراغ 2.9.0.1225 - هناك الكثير من برامج إلغاء التجزئة على الانترنت لاختيار من بينها، ولكن يمكن أن يكون تحديا للتغلب على البساطة خاصة مع الملحقات قيمة ضمن برنامج IObit ل ديفراغ الواعي .

على هذه الأداة كنت قادرا على النظر بسهولة محرك الأقراص منها لتأكيد درجة تجزئة قبل الاستثمار أي الاختيار . الشاشة يوضح لك يعيق مظللة متنوعة معالجة الملفات المجزأة البيانات ، وملفات البيانات المستخدمة بشكل متكرر، بالإضافة إلى أكثر من ذلك، مع مفتاح قيمة لإثبات ما تحظر كل و يرمز مظللة .

الميزات الرئيسية ل برنامج IObit الذكية ديفراغ 2.9.0.1225

قبل أن تذهب لأخذ زمام المبادرة خاصة ل ، كنت قادرا على اختيار أي من التجزئة مباشرة ( أسرع ) ، أو ربما يكون حصل الواعي ديفراغ تنفيذ إما محرك البحث الأمثل السريع أو ربما " العميق" مباشرة بعد إلغاء التجزئة. لدينا جهاز تحليل الخاصة يحتوي على محرك القرص بأكمله إلى حد ما ، لذلك ربما مع كل السريع محرك البحث الأمثل المطلوبة بالقرب من 45 وحدة . معال على محرك الأقراص منها جنبا إلى جنب مع درجة من التجزئة ، مسافة منها هي مختلفة إلى حد كبير .

ما وراء أساليب التجزئة الصلبة، هل يمكن أن يكون معقولا ديفراغ ديفراغ بشكل روتيني ملفات بيانات معينة يمكنك استخدام معظم خالية من الذهاب إلى حد كبير أبطأ النظام الخاص بك. أثناء تنفيذ defragmention كله جنبا إلى جنب مع تشغيل محرك البحث الأمثل ، وهذا النظام نادرا ما يعمل عن طريق استخدام حوالي 25MB المرتبطة ذاكرة الوصول العشوائي، مع مجرد وجه الخصوص لصناعة السيارات في إدارة ديفراغ باستمرار، و هذا البند يعمل عن طريق استخدام حوالي نصف كمية التي .

ديفراغ معقولة يعطي عدد قليل من الملحقات ، بما في ذلك أي جدولة لمساعدتك تضغط على الزر ل إلغاء التجزئة فقط أثناء التوقف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عليك أن تكون قادرة على ترتيب هذا البند لامتلاك بالاشعة مع تمهيد أو ربما لديها القدرة تطبيق أسفل الكمبيوتر الشخصية الخاصة بك عندما يتم تنفيذ ذلك دفرغينغ الأقراص الصلبة أو ربما اختار تقسيم .

فإنه من المستحسن أن يكون على علم بأن الواعي ديفراغ هو على محمل الجد لا على الرغم من أهميتها بالنسبة لأولئك إدارة نوافذ البيت منذ 7 OS defrags باستمرار من تلقاء نفسه. ولكن في حالة تشغيل الأقراص الصلبة الخارجي يرتبط مع أي نظام ويندوز 7 الكمبيوتر مجلس النواب، قد تظهر هذه الأداة مع ذلك في الاحتفاظ مريحة تتعلق هذه إدارة بسهولة.



حجم برنامج
10,2 MB 
تحميل على اكثر من سيرفر


Bplan Data Recovery - Free تحميل برنامج



Bplan Data Recovery - Free
برنامج دعم استعادة البيانات Bplan هي اسرع وسيلة لفحص واسترجاع البيانات. Bplan يمكن أن تساعدك على العثور على البيانات المفقودة بعد أن كنت قد حذفت بطريق الخطأ أو إخراجها القرص الصلب، القرص USB، أو قسم. وهي تدعم ويندوز XP، 7، و 8.

هذا البرنامج استعادة البيانات يمكن أن تساعد بسرعة تقوم بعرض البيانات المفقودة بعد أن كنت قد إخراجها أو حذف الوثائق أو البيانات. يعمل على القرص، القرص الصلب الخارجي، محرك أقراص فلاش USB، وبطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة، وبطاقة الذاكرة. هذا البرنامج يتيح لك تحميل حجم الملف غير محدود.

متطلبات النظام
نظام التشغيل: مايكروسوفت ويندوز 7 8 XP 2000 ويندوز فيستا
ذاكرة الوصول العشوائي: 64MB ذاكرة الوصول العشوائي أو أكثر.
القرص: 128 م مساحة القرص أو أكثر



حجم برنامج
3,66 MB 
تحميل على اكثر من سير فر


pc cleaner pro 2014 serial key تحميل



pc cleaner pro 2014 serial key
السجل النظيف
سوف PC الأنظف إزالة القيود غير المستعملة والقديمة ، بما في ذلك ملحقات الملفات ، اكتف اكس الضوابط ، ClassIDs ، بروجيدس ، Uninstallers، و دلس المشتركة ، الخطوط، ملفات المساعدة ، وتطبيق المسارات ، وأيقونات ، واختصارات غير صالح و أكثر من ذلك.

زيادة أداء الكمبيوتر الخاص بك
PC الأمثل هو أسرع طريقة ل ضبط إعدادات النظام الخاص بك في آن واحد . سوف PC الأنظف تحليل النظام الخاص بك و ضبط جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتعمل بأقصى أدائها.

زيادة سرعة الكمبيوتر الخاص بك
يستخدم الكمبيوتر منظف القرص ريكومينيديد للمساعدة في زيادة سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك و أداء النظام ككل. هل يمكن أن يكون أسرع التنزيلات ، تحميل ، تصفح الإنترنت و أكثر من ذلك.

فيروس + شهادة الحماية من برامج التجسس
سوف الفيروسات + شهادة التجسس حماية الكمبيوتر من الفيروسات برو مسح كامل للنظام الخاص بك ل من التهديدات الخبيثة بما في ذلك : الفيروسات ، والبرمجيات التجسسية ، . برامج المارقة ، وأحصنة طروادة ، ادواري، و الجذور الخفية ، والمسجلون ، والديدان ، والطفيليات وغيرها من البرامج الضارة المحتملة التي قد تكون مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الدفاع الأمن
وسوف تفحص جهاز الكمبيوتر الأنظف وتحقق للنوافذ vulnerablities داخل نظام ويندوز. تحديث ويندوز هو خدمة تقدمها مايكروسوفت. تحديثات الأمان أو التحديثات الهامة حماية ضد البرمجيات الخبيثة إلى نقاط الضعف والأمن مآثر .

تنظيف النظام الخاص بك
في استخدام الكمبيوتر من يوم إلى يوم وأنت تسير ل تتراكم النظام فوضى. يمكنك زيادة كبيرة في أداء الكمبيوتر الخاص بك و الاستقرار عن طريق إزالة هذه الملفات.

حماية الخصوصية
تم تصميم PC منظف لحمايتك عن طريق تنظيف جميع البيانات غير المرغوب فيه التاريخ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي يمكن أيضا أن يضعك في خطر سرقة الهوية.

محسن الإنترنت
سوف PC الأنظف ضبط اتصالات الإنترنت تلقائيا لزيادة بسرعة فائقة تصفح الانترنت ، وتنزيل أسرع بما في ذلك : الموسيقى والأفلام والألعاب و التنزيلات الفيديو.

محسن النظام
PC محسن النظام هو أسرع وسيلة ل ضبط جميع إعدادات النظام الخاص بك في آن واحد . محسن PC يعمل من خلال تحديد ما هو نوع من جهاز الكمبيوتر لديك و ما هي البرامج التي قمت بتثبيتها. بعد ذلك سوف ضبط إعدادات النظام بحيث أن الجهاز لن يعمل في أقصى طاقتها.

محسن الذاكرة
سوف PC الأنظف تحسين الذاكرة الخاصة بك واستعادة الذاكرة الضائع (RAM ) ، والفضاء و تحسين أداء النظام.











حجم برنامج 
5,00 MB
تحميل على اكثر من سيرفر

تحميل مباشر

برنامج إصلاح نظام الويندوز و كمبيوتر PConPoint




برنامج إصلاح نظام الويندوز 
قل وداعاً لفورمات الكمبيوتر
مع سريال نمبر
PConPoint برنامج صغير ورائع مهمته إصلاح أخطاء الويندوز تلقائياً 

إعمل بحث للأخطاء عن طريق scan & repair ثم سيقوم البرنامج تلقائيا بالبحث عن الأخطاء ومسح الملفات الخاطئة والمؤثرة على سرعة النظام وبعد الإنتهاء من البحث إضغط على repair problems




حجم برنامج
872 KB
تحميل على اكثر من سيرفر