Efrin1 Efrin1 Efrin1 Efrin1

11/28/2013

Automated downloads from RapidShare, Megaupload and more



Automated downloads from RapidShare, Megaupload and more

jDownloader هو تحميل الملف الذي يتيح لك بسرعة وكفاءة تحميل الملفات من مواقع مثل منتديات وقسم الملاهي والشبكات الاجتماعية مثل تارينغا! التي يدعمها. حاويات DLC ومتوافق مع ويندوز 7.

هذه الأداة تعتمد على Java يجعل عملية تحميل الملف بأكمله أسهل بكثير، مما يوفر لك آلام لا نهاية لها النوافذ المنبثقة، فترات الانتظار وصلات التحميل المخفية بمكر بين العشرات من صناديق جوجل AdSense. كما أنها مصممة لتحميل من مواقع تبادل الملفات، يمكن استيراد JDownloader CCF، RSDF وملفات DLC.







حجم برنامج 
56,0 KB
تحميل على اكثر من سيرفر



FlashGet تحميل



برنامج FlashGet هو بالتأكيد لجعل الحياة أسهل بكثير إذا قمت بتحميل الكثير من البرامج كما نفعل!
وقبل بضع سنوات كان هؤلاء المديرين حاجة أساسية لجميع جونكي تحميل. وكانت وصلات الإنترنت ليست سريعة كما وموثوق بها كما هي الآن، لذلك كنت في حاجة إلى الأداة التي يمكن ليس فقط تحسين سرعة الخاص بك ولكن أيضا يسمح لك لإيقاف، إعادة تشغيل واستئناف التنزيلات.

برنامج FlashGet يفعل كل ذلك، وحتى أكثر من ذلك. فإنه يأخذ الرعاية من كل ما تبذلونه من التنزيلات وبأتمتة العملية من البداية إلى النهاية. فإنه يتيح لك تحميل ملفات متعددة في وقت واحد وتنظيمها في فئات - الأفلام والموسيقى والبرامج والفئات حتى للتخصيص. بالاضافة الى ذلك، الآن كما أنها تعمل مع ملفات تورنت وإيميول.





حجم برنامج
7.8 MB
تحميل على اكثر من سيرفر