Efrin1 Efrin1 Efrin1 Efrin1

12/02/2013

قناة Bein Sport 1 HD


EaseUS Todo Backup 6.1 تحميل



EaseUS Todo Backup 6.1 تحميل
بنقرة واحدة نظام النسخ الاحتياطي والاسترداد، شبكة البيانات والنسخ الاحتياطي، والنسخ الاحتياطي ملف مجلد، النسخ الاحتياطي المجدولة، وأداة استنساخ القرص، القرص والتقسيم النسخ الاحتياطي، اشعارات بالبريد الالكتروني من نتائج النسخ الاحتياطي هي بعض من السمات الأساسية للEASEUS تودو Backup.Unlike أخرى برامج النسخ الاحتياطي المجانية ، فإنه يمكن احتياطية كامل القرص (ق)، GPT القرص (ق)، والتقسيم (ق)، أو تخزين حيوية (ق) في بضع نقرات الماوس. أداة ضغط يحمل في ثناياه عوامل تتيح لك اختيار مستوى ضغط لتوفير مساحة القرص. الى جانب ذلك، يمكنك أيضا حماية كلمة السر الاحتياطية ملف الصورة الخاصة بك مع تشفير 256 بت AEC.

البرنامج حزم في جميع الميزات المهمة التي تتوقعها في حل النسخ الاحتياطي المجانية. تودو النسخ الاحتياطي الإصدار 6.1 متوافق مع ويندوز 2000، إكس بي، فيستا، ويندوز 7 وأنظمة التشغيل 8.1.







تحميل برنامج على اكثر من سيرفر
حجم برنامج
113 MB

HWMonitor 1.24.0 تحميل





HWMonitor 1.24.0 برنامج


مع واجهة بسيطة وواضحة التي تسمح لك لعرض معلومات تفصيلية عن المعالج، و بطاقة الرسومات و حالة القرص الثابت. كل هذا يتوقف على أجهزة الاستشعار المتاحة على النظام الأساسي الخاص بك وسيكون لديك للتحقق من قائمة الأجهزة المدعومة إلى أن يكون متأكدا 100٪ من التوافق مع مكون واحد أو آخر.

وبالتالي ، HWMonitor هو قادرا على قراءة و عرض درجة الحرارة لكل و حدة المعالجة المركزية الأساسية ل حزمة كاملة ، فضلا عن أرقام استهلاك الطاقة. من خلال S.M.A.R.T. استشعار فإنه يمكن الكشف عن التجمع HDD ودرجة الحرارة وتدفق الهواء القيم. ويمكن أيضا أن تحلل بطاقات الفيديو ، فضلا عن وحدات ذاكرة الوصول العشوائي التي لديها جهاز استشعار حراري متكامل .

في حال كنت ترغب في استخدام البرنامج على نظام المحمولة، مثل الكمبيوتر المحمول أو نتبووك، وسوف HWMonitor إضافة إلى تلك المذكورة أعلاه معلومات البطارية ، بما في ذلك الجهد، و مستوى شحن ، وارتداء وأرقام القدرات. تماما كما في حالة أجهزة الاستشعار على متن، يجب أن نلقي نظرة على قائمة من الأجهزة المعتمدة قبل تثبيته.

وهناك ميزة أنيق هو دعم للكشف عن مروحة بسرعة . لنكون أكثر دقة ، و الأداة هي قادرة على عرض مروحة بسرعة لمشجعي وحدة المعالجة المركزية ، وإمدادات الطاقة و النظام. كل القيم ، تماما كما في حالة درجات الحرارة متاحة لل معدلات الحالية ، والحد الأقصى والحد الأدنى .

دون الحاجة إلى تكوينات معقدة و بفضل واجهة المستخدم ودية للغاية ، HWMonitor تمكن من طرح أداء لائق . المعلومات التي يقدمها هي دقيقة جدا و تتم القراءات في الوقت الحقيقي ، لذلك فلن نأسف ل إعطاء هذه الأداة المحاولة.



تحميل على اكثر من سيرفر
حجم برنامج
1,05 MB