Efrin1 Efrin1 Efrin1 Efrin1

12/20/2013

DP Animation Maker 1.2.0 تحميل مباشر




صانع الرسوم المتحركة DP هو واحد من برامج الصور الجديدة التي تسمح لك لجعل الجواب خلق الكثير من أشرطة الفيديو المتحركة، وأنها هي واحدة من البرامج 
صانع الرسوم المتحركة DP هي قوية وسهلة الاستخدام لبرامج الرسوم المتحركة التي تمكنك من إنشاء خلفيات متحركة، صور متحركة لمواقع الويب والمحتويات الأخرى في غضون دقائق.
تحويل تقريبا كل صورة في الفيديو ذات مظهر احترافي مع مجموعة واسعة من الرسوم المتحركة.






تحميل برنامج على اكثر من سيرفر 
حجم برنامج
9,10 MB



Style Pix 1.8.2.2776 تحميل برنامج




أسلوب بيكس هو واحد من برامج الصور الجديدة التي تسمح لك لتحرير الصور الخاصة بك مع الكثير والكثير من الميزات، وأنها هي واحدة من البرامج الجديدة التي تم
أسلوب بيكس هو برنامج تحرير الرسومات مع عدد من الميزات المتقدمة. أسلوب بيكس هو اختصار ل "نمط الصور". وهذا يعني صورك مع اسلوب لطيف.
أسلوب بيكس لديه واجهة مستخدم بديهية. وهي مصممة للتحكم في وظائف مختارة بسهولة ويسر. حتى يكون لديك أي خبرة، يمكنك بسهولة معرفة كيفية تحرير الصور وتنميق صورك.

متوافق مع الانظمة





تحميل برنامج على اكثر من سيرفر
حجم برنامج
(2.34MB)




Blender 2.58 تحميل برنامج




الخلاط هو واحد من برامج الصور الجديدة التي تسمح لك أن تفعل 3D النمذجة، الرسوم المتحركة، وتقديم، وأيضا يتميز محرك اللعبة، وأنها هي واحدة من البرامج الجديدة التي تم إطلاقها من قبل
الخلاط هو جعل البرمجيات مفتوحة المصدر، والرسوم المتحركة، ومرحلة ما بعد الإنتاج، وخلق التفاعلية، والنمذجة 3D والتشغيل.
خلاط لديه الكثير من الميزات مثل ذلك هو سهل جدا للاستخدام، إس لايت جدا ويحتوي على واجهة جميلة.











تحميل برنامج على اكثر من سيرفر
حجم برنامج
20,3 MB


Explain the program Web Data Extractor v8.3 تحميل برنامج



Explain the program Web Data Extractor v8.3 تحميل برنامج
برنامج النازع بيانات ويب هو برنامج تى تى تنزيل الملفات من مواقع الويب والصور أوم أو ملفات فلاش ملفات فئة أو الفيديو أو البريد الإلكتروني والعديد من خيارات التحميل.











تحميل برنامج على اكثر من سيرفر
حجم برنامج
5,99 MB

Advanced Net Monitor for Classroom Professional v2.1.1 FULL تحميل برنامج




برنامج يقوم بمراقبة الأجهزة على الشبكة يمكنك رؤية الشاشات الموجودة على الشبكة وارسال رسائل لها وتشغيلها أو ايقافها, برنامج رائع لمراقبة الطلاب في الحصص الدارسية,, :)
مع سريال نمبر

Net Monitor for Classroom is a program that allows a 'view' of a computer monitor of a remote computer, which is connected to the network. To be able to view a computer monitor of the remote computer, the program Net Objective, which you receive with the program Net Monitor for Classroom, must be installed and running on this particular remote computer. The program can be used on networks that use the TCP/IP network protocol. Immediately after the program Net Monitor for Classroom is started, it checks if the program Net Objective connected to a teacher's computer, is running on any of the remote computers. After that, the program displays the windows of all remote computers, where with time (depending on the adjustments) the picture appears, which is displayed on the monitor of the remote computer. Ateacher also has the ability to send a message to the students' computers. Teacher can lock the remote computers at any time. You can switch off or restart all remote computers from your computer. This saves you the precious time!











Name: www.serials.ws 
 00E9G72GF3 or 54U7W26W34 

تحميل برنامج على اكثر من سيرفر
حجم برنامج
15,4 MB