Efrin1 Efrin1 Efrin1 Efrin1

10/26/2013

Advanced System Care برنامج



نبدا عن برنامج Advanced System Care
من خلال هذا البرنامج سوف تلاحظ زيادة سرعة جهازك الشخصي بدرجة كبيرة جدا و بالاخص مستخدمي شبكة الانترنت, لان البرنامج يقوم بعمل صيانة دورية للويندز و الكمبيوتر و يزيل الملفات الضارة بجهازك و الملفات المؤقتة و التي يتم تخزينها علي الويندز عند تصفحك للانترنت بشكل يومي و تلقائي. يجمع هدا الإصدار الجديد بين تسريع وتحسين كفائة جهازك وبين الحماية المطلقة. وصل عدد مستخدمي البرنامج حول العالم الي 150 مليون مستخدم مؤخرا حسب ما ذكره الموقع الرسمي للبرنامج. أخيرا المميز في هذا البرنامج أنه مجاني ومتاح للجميع.

بعض مميزات لبرنامج

:سهولة الاستخدام حيث يدعم وضعين للتشغيل Expert للخبراء و Simplified للمبتدئين.حذف الملفات الضارة Malware Removal.تصليح ملفات الريجستري Registry Fix.تنظيف الملفات المؤقتة و الغير ضرورية Junk Files Clean.الحفاظ علي خصوصيتك بحذف ملفات الارتباط Privacy Sweep.تحسين استخدام حِزم البيانات لتسريع الإنترنت لديك Internet Boost.تنظيم و تنظيف الريجستري و تحسين أداء النظام System Optimization.حمايتك اثناء تصفح الانترنت من مواقع النصب و الاحتيال و الصفحات المزيفة Security Defense.تحسين اداء القرص الصلب من خلال عمل Disk Defragment.يمنع الهكرز والمستخدمي ملفات التجسس spyware من التوغل في جهازك والسيطرة عليه سيطرة كاملة وحمايته من مواقع الويب الضارة.






تحميل برنامج على اكثر من سيرفر
حجم برنامج
MB: 22.3 ميجا

تحميل مباشر

efrin1 اتمنى ان تستفيدو من مدونة
في انتظار مشاركتكم

برنامج Wise Disk Cleaner


نبدا عن برنامج Wise Disk Cleaner
يعتبر برنامج Wise Disk Cleaner من افضل البرامج في مجال تنظيف دريفات الكمبيوتر من الملفات التالفة والغير مرغوب فيها والتي تتكون نتيجة تصفح الانترنت. هذه الملفات تسمي بالملفات المؤقتة وتكون موجودة في مكان تنصيب الويندوز وتشغل مساكبيرة من الهارد, لذلك يجب عليك مسحهل بشكل دوري حتي لا تبطئ جهازك يوما بعد يوم. ايضا يقوم البرنامج بسمح الملفات عديمة الفائدة التي تتكون من مخلفات البرامج او البرامج غير مكتملة التنصيب, فعند مسح برنامج معين من جهازك يتبقي فولدر باسم البرنامج موجود علي الهارد, برنامج Wise Disk Cleaner يقوم بمسح هذه الملفات. المميز في هذا البرنامج سهولة استخدامه بالاضافة الي أنه مجاني ومتاح للجميع.








تحميل برنامج على اكثر من سيرفر
جحم برنامج
 2.5 ميجا

برنامج سناجيت Snagit



نبدا عن برنامج سناجيت Snagit
مرفق سريال نمبر شغل 100%100
يعتبر برنامج سناجيت Snagit من اقوي برامج تصوير شاشة سطح المكتب واخذ سكرين شوت لها. برنامج Snagitيحتوي علي كثير من الامكانيات مثل تصوير نافذة معينة او جزء معين من الشاشة او تصوير صفحات الويب كاملة. الاصدار الجديد من البرنامج اضافت له الشركة الكثير من الامكانيات يمكن الاطلاع عليها هنا. البرنامج من انتاج شركة Techsmith الشهير والتي تنتج برنامج Camtasia Studio المتخصص في عمل شروحات الفيديو. برنامج Snagitيحتوي علي نافذة خاصة بتعديل الصور Image Editor والتي تم التقاطها بالبرنامج او اي صورة اخري علي جهازك, حيث يمكنك التعديل علي الصور واضافة التأثيرات عليها. يمكنك ايضا اضافة الاطارات للصور واضافة الحقوق.




هذا هو سريال نمبر
ZEN5H-24LZK-TNYET-2EGKJ-MMCE4
واسم
juapao
تحميل برنامج على اكثر من سيرفر

حجم برنامج
59,2 MB 


efrin1 اتمنى ان تستفيدو من مدونة
في انتظار مشاركتكم

برنامج Internet TV online 1.6.2


برنامج Internet TV online 1.6.2
برنامج مشاهدة قنوات تلفزيون اونلاين Internet TV online 1.6.2 يسمح لك هذا برنامج مشاهدة قنوات تلفاز على شبكة انترنت. يحتوي على الفين اذاعة و اكثر من خمسة الاف محطة راديو. يتضمن برنامج قنوات من جميع انحاء العالم. برنامج رائع يسمح لك مشاهدة قنوات من خلال انترنت دون حاجة الى بطاقة تي في تيونر. وايضاً يدعم استخدامه على اتصالات بطيئة. يقوم تحديث نفسه تلقائياً دون حاجة الى تحميل يدوي.








تحميل على اكثر من سيرفر
حجم برنامج
 5.78 MB

برنامج Portable TVUPlayer 2.5.3 Beta 1 Build 2025


برنامج Portable TVUPlayer 2.5.3 Beta 1 Build 2025
برنامج مشاهدة التلفزيون على الكمبيوتر افضل برنامج مشاهدة القنوات المشفرة كلها
برنامج Portable TVUPlayer مجاني مع وجود قليلاً من الإعلانات ليجعلك تستعرض التلفزيون باحدث اصدار وتشاهد القنوات الجديدة العربية والانجليزية العادية والمشفرة والإذاعات والكثير



تحميل على اكثرمن سيرفر
حجم برنامج
4,60 MB