Efrin1 Efrin1 Efrin1 Efrin1

11/26/2013

AppRemover تحميل


AppRemover

سوف تجد AppRemover وإلغاء أي التطبيقات الأمنية على النظام الخاص بك ، مثل برامج الحماية من الفيروسات و مزيلات سباي . أحيانا برامج مكافحة الفيروسات لا إلغاء تثبيت تماما ، لذلك إذا كنت استبدال تطبيق الأمن واحد مع آخر ، يمكن أن تساعدك على إزالة AppRemover البرنامج القديم حتى تتمكن من البدء من جديد مع واحدة جديدة .
AppRemover الرياضة واجهة نظيفة ، مصممة تصميما جيدا . عند بدء تشغيل البرنامج ، فإنه يسألك إذا كنت ترغب في البحث عن التطبيقات الأمنية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تنظيف إلغاء تثبيت البرامج الفاشلة. اخترنا الخيار الأول ، و AppRemover وجدت كل من برامج الحماية من الفيروسات و برامج التجسس على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا . أبلغ AppRemover لنا التي تم تثبيتها فقط لدينا برامج الأمن المختار، و أنه لا يوجد الحطام المتبقي من البرامج القديمة استخدمنا . يسرد البرنامج نتائجها و يعطيك الخيار لتحديد تلك التي تريد حذفها. ليس هناك ملف مساعدة ، ولكن قمنا بزيارة موقع ويب الشركة المصنعة للحصول على مزيد من المعلومات. توصي المطور AppRemover للمبرمجين تبحث لتحسين عملية إلغاء التثبيت .
هذا البرنامج مجاني يعمل بشكل جيد وتثبيت و إلغاء تثبيت بدون مشاكل . ومن المرجح أن يكون أكثر فائدة ل محترفي تكنولوجيا المعلومات و مطوري البرمجيات مما سيكون للمستخدم المشتركة ، ومع ذلك ، انها مفيدة لضمان عدم وجود أي بقايا من البرامج الأمنية القديمة التي عفا عليها الزمن و الكامنة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك .





Size: 11.8 MB
Requires: Win 8 / Win 7 / Vista/ XP
تحميل على اكثر من سيرفر