Efrin1 Efrin1 Efrin1 Efrin1

11/18/2013

HP USB Disk Storage Format Tool 2.2.3:



HP USB Disk Storage Format Tool 2.2.3:

جميع مستخدمي ويندوز يعرفون بالتأكيد حتى الآن أن هناك دائما أكثر من حل واحد لكل قضية الكمبيوتر ، سواء كان ذلك ذات الصلة البرمجيات أو الأجهزة . وينطبق الشيء نفسه عندما يتعلق الأمر تهيئة قرص ، كما يمكن للمرء أن تعتمد على أداة متكاملة في نظام التشغيل Windows أو على التطبيق من طرف ثالث مخصص.

HP تخزين الأقراص شكل أداة USB هو أداة مجانية صغيرة والتي تم تصميمها ل HP محرك مفتاح أو الأجهزة DiskOnKey USB 2.0 . تثبيته لا يمثل مشكلة على الإطلاق ، لأنه مضغوط جدا و يمكن تشغيله خارج نطاق فإن صندوق ، أي لا يلزم تركيب فعلا .

واجهة من HP تخزين الأقراص شكل أداة USB يشبه مظهر الأداة المساعدة ل نظام التشغيل Windows المتكاملة .

المستخدمين ببساطة الحاجة لتحديد الجهاز الذي ترغب في تنسيق، حدد نظام الملفات وتعيين حجم تسمية، ثم اختياريا اختيار تهيئة سريعة أو تمكين ضغط . واحد أيضا لديه إمكانية إنشاء DOS قرص بدء التشغيل ، إما عن طريق استخدام ملفات النظام MS- DOS الداخلية ، أو تلك التي تقع في مسار معين .

أحد الفروق بين HP تخزين الأقراص USB شكل أداة و أداة تنسيق العادية الموجودة في ويندوز هو حقيقة أن هذا مجانية من طرف ثالث يسمح للمستخدمين لتحديد محركات الأقراص USB ، في حين لا توفر نسخة ويندوز هذا الخيار .

وعلاوة على ذلك ، على عكس هذه أداة صغيرة ، و أداة ويندوز لا يقدم تسمية وحدة تخزين NTFS لل تنسيق ، و مجانية في مناقشة يسمح أيضا للمستخدمين إنشاء وحدة تخزين FAT32 الذي هو أكبر من 32 غيغابايت. وبالإضافة إلى ذلك ، HP تخزين الأقراص USB شكل أداة تمكن المستخدمين من إعادة تسمية كل ما لديهم محركات أقراص فلاش USB في أي بالطريقة التي يريدونها .

وعلاوة على ذلك ، HP القرص شكل أداة تخزين USB يمكن استخدامها ل حذف الفضاء على محركات أقراص فلاش التي لا يمكن إزالتها بالطريقة التقليدية ، إنشاء محركات أقراص USB قابل للتشغيل، أو ببساطة إزالة أي مسارات البرامج الضارة التي قد تكون مصابة.

لاتمامه ، إذا ما تم تناوله مع الرعاية ، ويمكن هذا التطبيق جعله على قائمة من الأدوات التي لا غنى عنها عند استخدام ويندوز ، وتعزيز وظائفها بنجاح .
حجم برنامج صغير جدا


حجم برنامج صغير جدا
96,0 KB
تحميل على اكثر من سيرفر