Efrin1 Efrin1 Efrin1 Efrin1

12/12/2013

DVDSmith Movie Backup تحميل



DVDSmith Movie Backup برنامج

المغلق ( مضمون نظام الجهاد ) هو أسلوب التشفير المستخدمة في الإنتاج التجاري لمنع DVD دي في دي من البيانات التي يتم نسخها. و الغرض الوحيد من CSS هو حماية حقوق التأليف والنشر من خلال منع قرصنة أقراص الفيديو الرقمية. فإنه يستخدم ضعيفة نسبيا ، والملكية 40 بت خوارزمية تيار الشفرات. وقدم النظام حوالي عام 1996 ، و بعد ذلك تم المساس بها.
يتم ترخيص مجموعات رئيسية CSS من قبل جمعية مكافحة نسخة دي في دي إلى المصنعين الذين إدماجها في منتجات مثل النشرات فيلم دي في دي ، والأقراص و اللاعبين. وقد تم تجهيز معظم اللاعبين دي في دي مع وحدة فك التشفير CSS . مفتاح المغلق هو مصطلح الجماعية لمفتاح المصادقة ، مفاتيح القرص ، ومفاتيح لاعب، مفاتيح العنوان، المضمون مجموعة رئيسية القرص، و / ​​أو العنوان مفاتيح مشفرة. يتم تخزين بعض المفاتيح على المنطقة من الرصاص في القرص ، والتي عادة قراءة فقط عن طريق محركات الأقراص المتوافقة . يمكن أن تنتقل مفاتيح من محرك أقراص DVD إلى descrambler على حافلة PC باستخدام بروتوكول مصافحة آمنة .
الغرض من CSS اثنين أضعاف . أولا و قبل كل شيء ، ويمنع نسخ بايت ل بايت من دفق MPEG من كونه لعب منذ و هذه النسخ لا تشمل مفاتيح التي كانت مخبأة على المنطقة من الرصاص في القرص DVD المحمية. الثاني ، فإنه يوفر سببا للمصنعين لجعل الأجهزة المتوافقة ، منذ سوف CSS سارعت الأقراص لن يلعب على أجهزة غير متوافقة . يجب أن أي شخص يرغب في بناء الأجهزة المتوافقة الحصول على ترخيص ، والذي يحتوي على شرط أن يتم تنفيذ باقي منظومة حماية النسخ .
DVDSmith السينما النسخ الاحتياطي هو "DVD + CSS المنطقة الحرة " أداة مجانية و فعالة لأقراص الفيديو الرقمية احتياطية على القرص الصلب للاستخدام الشخصي. ذلك بذكاء يزيل CSS المشفرة محتوى النموذج دي في دي و نسخ / النسخ الاحتياطي دي في دي إلى القرص الثابت . مع مساعدته، و مشغل دي في دي الخاص بك أن تكون قادرة على لعب كل منطقة DVD على كافة محركات الأقراص دي في دي مع رمز المنطقة غير متطابقة دون تغيير رمز المنطقة . لا تحتاج الإختراق دي في دي روم أو DVD-R/DVD + RW ( الثابتة فلاش) وهو أمر خطير جدا.
استعراض المستخدم: " هذا التطبيق يعمل مثل السحر - ! " دي في دي سميث الفيلم النسخ الاحتياطي والنسخ الاحتياطي دي في دي ل جهاز الكمبيوتر مع قليل تفاعل المستخدم . فإنه يمكن التعامل مع رموز المنطقة و الحمايات نسخة حتى يتسنى لجميع الأفلام يمكن نسخها بكل سهولة. منح ذلك كان منذ بعض الوقت ولكن لا تزال الحقيقة هي أن DVDSmith و اسمحوا لي أن أبدا إلى أسفل. إذا كان لديك محرك أقراص مؤمن المنطقة و أأ CSS المشفرة DVD ثم حاول هذا . DVDSmith هو IMO الخيار الأفضل .. " - نيك





تحميل على اكثر من سيرفر
حجم برنامج
2,96 MB